كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

الرئيس البرازيلي السابق الضيف الأول لمارادونا في برنامجه الجديد عن المونديال

09:42 م الثلاثاء 20 مايو 2014

الأسطورة الأرجنتينية دييجو مارادونا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

(د ب أ):

أكدت شبكة ''تيلي سور'' التليفزيونية الفنزويلية أن لويز إناسيو دا سيلفا الرئيس البرازيلي السابق سيكون الضيف الأول للبرنامج التلفزيوني الرياضي ''دي زوردا'' أو الاعسر الذي سيقدمانه الأسطورة الأرجنتينية دييجو مارادونا والإعلامي الشهير فيكتور هوجو موراليس أثناء بطولة كأس العالم.

وقال موراليس خلال مقابلة مع وكالة الأنباء الألمانية (د ب أ) في العاصمة الأرجنتينية بوينس إيرس: ''لولا سيكون الضيف الأول للبرنامج''.

وأشار الصحفي الشهير إلى: ''لولا رئيس حزب العمال الحالي في بلاده سيتحدث في البرنامج عن كرة القدم ، وهو ما سيجعل الأمر مسليا''.

وأضاف موراليس أن السياسة ستشغل حيزا لا بأس به في برنامج ''دي زوردا'' ، وقال ''البرنامج يتعلق بكرة القدم ، ولكن هذا لا يعني الانغلاق على هذا الأمر فقط وعدم التطرق إلى مواضيع أخرى تتعلق بالسياسة والحياة والمرجعيات الفكرية المختلفة ، ولكن أعتقد أنهم دعوا لولا ليتكلم عن كرة القدم''.

واختتم موراليس قائلا: ''الأسئلة ومحاور الحديث الرئيسية ليست لها علاقة بعالم السياسة ، بل ستتعلق ببطولة كأس العالم ، مارادونا سيكون نجم البرنامج ، دوري سيقتصر على أن أكون وسيلة للربط بينه والناس''.

يذكر أن برنامج ''دي زوردا'' سيكون برنامجا يوميا لتحليل منافسات المونديال ، وسيذاع عبر مقر شبكة ''تيلي سور'' في ريو دي جانيرو أثناء البطولة.

ومن المنتظر أن يعاد إذاعة البرنامج المذكور عبر قنوات تليفزيونية أخرى ، مثل قنوات التليفزيون الأرجنتيني.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان