كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. تأهل المقاولون والمحلة وسموحة الي دور الـ16 لكأس مصر

09:39 م الإثنين 19 مايو 2014

كاس مصر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – عمرو والي :

انتهت المباريات الخمسة لدور الـ 32 لكأس مصر التى أقيمت، اليوم الإثنين، بفوز كلاً من سموحة على الجونة 2-1، ووادى دجلة على كهرباء الإسماعيلية3-1، والمقاولون العرب على شباب الضبعة برباعية نظيفة، والقناة بهدف على منتخب السويس، وغزل المحلة بركلات الترجيح 3-2 على طنطا لتتأهل إلى دور الـ 16 إلى جانب "المنيا و الإسماعيلي و حرس الحدود" التى تأهلت أمس.


المقاولون العرب والضبعة

فاز المقاولون العرب على شباب الضبعة الذي يلعب في دوري القسم الثاني على ملعب الأول بالجبل الأخضر، وانتهت المباراة بفوز المقاولون برباعية نظيفة، أحرزها كل من "محمد فضل" ثلاثة أهداف "هاتريك" وهدف للاعبه الصاعد "محمد رزق".
لمشاهدة أهداف اللقاء أضغط هنا

سموحة والجونة

فاز سموحة على الجونة على ملعب استاد الإسكندرية بهدفين مقابل واحد، أحرز ثنائية سموحة "أحمد حمودي" في الشوط الأول، وقلص "شريف أشرف" النتيجة للجونة بهدف في الشوط الثاني.

لمشاهدة أهداف اللقاء أضغط هنا

وادى دجلة وكهرباء الإسماعيلية

فاز وادي دجلة على كهرباء الإسماعلية الذي يلعب في دوري القسم الثاني بثلاثة أهداف مقابل واحد على ملعب الدفاع الجوي، أحرز أهداف دجلة كل من الأثيوبي "صلاح الدين سعيدو" هدفين و"عبدالفتاح الأغا" هدف، بينما أحرز "أحمد غريب" لكهرباء الإسماعيلية.

لمشاهدة أهداف اللقاء أضغط هنا

القناة ومنتخب السويس

فاز القناة على منتخب السويس الذي يلعب ي دوري القسم الثاني بهدف دون مقابل على استاد السويس، أحرز هدف المباراة الوحيد اللاعب "شادي طه" في الدقائق الآخيرة من عمر المباراة.

لمشاهدة أهداف اللقاء أضغط هنا

غزل المحلة وطنطا

وفاز غزل المحلة على طنطا على ملعب الغزل بركلات الجزاء الترجيحية 2/3 بعد التعادل الإيجابي 1/1 في الوقت الأصلي للمباراة، حيث تقدم "حسام عرفات للمحلة ثم عدل "وليد حسن النتيجة لطنطا، ليحتكم الفريقان لركلات المعاناة الترجيحية التي تألق فيها حارس المحلة "المهدي سليمان" بتصدية لثلاث ركلات من "محمود بكر" و "أحمد الشيخ" و "محمد خفاجة" وسكنت شباكه ركلتين من "أحمد الملهود" و "وليد حسن"، بينما نجح حارس طنطا "عمرو الجارحي" في التصدي لركلتين من "محمود بزيد" و "معتز محروس" وسكنت شباكه ثلاث ركلات من "عبدالرحمن محي" و "عمرو رمضان" و "محمد رزق".

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان