كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

سلمان بن إبراهيم يهنئ العين بالفوز بكأس رئيس دولة الإمارات

05:34 م الإثنين 19 مايو 2014

سلمان بن إبراهيم يهنئ العين بالفوز بكأس رئيس دولة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث
أبوظبي - سبورتس أرابيا:

هنأ معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم نادي العين الإماراتي بمناسبة فوز فريقه الكروي ببطولة كأس صاحب السمو رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة لكرة القدم .

وكان رئيس الإتحاد الآسيوي لبى دعوة الإتحاد الإماراتي لكرة القدم وحضر المباراة النهائية لكأس رئيس دولة الإمارات بين فريقي العين والأهلي والتي أقيمت مساء الأحد 19 مايو على استاد مدينة زايد الرياضية في أبو ظبي تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.

وأشاد معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة بالمستوى الفني الذي قدمه لاعبو فريق العين خلال المباراة النهائية مبيناً أن الفريق العيناوي نجح بفضل عزيمة وإصرار لاعبيه بالحصول على اللقب للمرة السادسة في تاريخ الفريق وترسيخ مكانة النادي المتقدمة على خارطة الكرة الإماراتية.

كما نوه رئيس الإتحاد الآسيوي بالروح القتالية العالية للاعبي فريق الأهلي وعطائهم الكبير على امتداد زمن المباراة مؤكداً أن خسارة الفريق للمباراة النهائية لا تقلل إطلاقاً من موسمه الإستثنائي بعد الفوز بثلاث بطولات محلية متتالية.

وأعتبر معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة الصورة الفنية الجميلة التي ظهرت عليها المباراة النهائية لكأس رئيس الدولة إنعكاساً حقيقياً للتطور المتنامي في مستوى الكرة الإماراتية في السنوات القليلة الماضية التي شهدت تحقيق العديد من الإنجازات على كافة المستويات.

ووجه رئيس الإتحاد الآسيوي الشكر والتقدير إلى الإتحاد الإماراتي على دعوته الكريمة لحضور المباراة النهائية لكأس رئيس الدولة ، مثمناً الترتيبات التنظيمية المتميزة التي ساهمت في إخراج المباراة بصورة راقية نالت التقدير والإعجاب.

هذا المحتوى من

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان