كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

الشرطة تضع الفوز على الزمالك شرطا لبيع قمر ودويدار وعزب

04:20 م الإثنين 19 مايو 2014

اتحاد الشرطة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نورهان سراج:

قبل انتهاء الموسم الكروي لهذا العام بأسابيع عديدة، جاءت صفقات شراء اللاعبين لتشعل أزمة بين الأندية، ومن بين تلك الصفقات، مفاوضات ناديا الأهلي والزمالك مع لاعبي اتحاد الشرطة.

فمنذ إعلان النادي الأهلي تفاوضه مع كل من خالد قمر ومعروف يوسف لاعبا الشرطة، أعلن النادي الأبيض تفاوضه مع نفس اللاعبين بالإضافة الى احمد دويدار ورضا العزب.

ومع اشتعال الأزمة بين الناديين، وتأكيد نادي الزمالك على ضمه للاعبي الشرطة، قرر المسؤلون بنادي اتحاد الشرطة، عدم بيع أي لاعب في حال خسارته في مباراته القادمة أمام النادي الأبيض، في الدوري الممتاز، خلال اللقاء المؤهل للدورة الرباعية.

وأصدر نادي الشرطة بيانا بهذا الشأن، جاء كالتالي:

بعد تناثر الأخبار سواء كانت إشاعات أو حقيقة عن تواجد وتوقيع بعض لاعبي فريق نادي اتحاد الشرطه لنادي الزمالك، والذى تجمعنا به علاقة الاحترام، ونظرا لوجود مباراة فاصلة هامة بين فريق اتحاد الشرطة ونادى الزمالك مصيرية يوم 6/14 هامة يتحدد على أثرها الفريق الصاعد للدورة الرباعية.

فقد قررنا الغاء فكرة بيع اللاعبين فى حالة هزيمة الفريق وعدم التفريط فيهم للموسم القادم حتى لو كلفنا هذا تركهم بلا مقابل في يناير المقبل، فالانتماء والقيم والمبادئ أهم بكثير من الأموال والصفقات.

ونهيب بكل اللاعبين بالفريق الالتزام والانتماء واحترام عقودهم حتى نهايتها وبذل اقصى جهد لظهور الفريق بالشكل اللائق المشرف لاسم وكيان نادي اتحاد الشرطة الرياضي.

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان