كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو..تأهل الإسماعيلي وحرس الحدود والمنيا إلي دور الـ 16 من كأس مصر

08:36 م الأحد 18 مايو 2014

نادى الإسماعيلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – عمرو والي :

تأهل الإسماعيلي وحرس الحدود والمنيا، اليوم الأحد، إلي دور الـ 16 من بطولة كأس مصر، بعد تغلبهم علي النصر، والمصري وبهتيم، وسط غياب قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك.

و نجح نادي الإسماعيلي في الفوز بسهولة على فريق النصر  في دور الـ32 لبطولة كأس مصر بنتيجة  2-0 أحرزهما عمرو السولية وإبراهيم حسن بهدف في كل شوط.

جاءت المباراة في مجملها متوسطة المستوى وكان الإسماعيلي هو الأفضل في أغلب أوقات اللقاء بينما استسلم فريق النصر للهزيمة مبكرا لينتهي اللقاء بفوز الدراويش بهدفين وتأهله لدور الـ16.

لمشاهدة أهداف الإسماعيلي أضغط هنا

كما نجح حرس الحدود في التأهل إلى دور الـ16 من بطولة كأس مصر، عقب فوزه على المصري البورسعيدي بركلات الترجيح بعد التعادل بنتيجة (2-2) في الوقت الأصلي والإضافي في اللقاء الذي جمع بين الفريقين على استاد عجرود بالسويس، في دور الـ32 من البطولة.

وسجل أحمد صبري الهدف الأول للحرس في الدقيقة الأولى من هجمة مرتدة، ثم تعادل أحمد داوودا للمصري في الدقيقة 42 باستقباله عرضية ليودعها في شباك محمد نادر، وسجل البديل سيد حسن الهدف الثاني للحرس مع بداية الشوط الثاني، وكاد اللقاء أن ينتهى لصالح الحرس قبل أن يسجل إسلام صلاح هدف التعادل في الدقيقة 93 من عمر المباراة.

وعلى استاد كلية الشرطة بالعباسية، نجح المنيا في تخطي بهتيم بصعوبة بنتيجة (2-1)، حيث سجل محمود قاعود هدفي المنيا في الدقيقتين 51 بقذيفة من منتصف الملعب شهدت خطأ من حارس بهتيم للتصدي للكرة لتهز الشباك، وعاد ليسجل ثاني أهداف الفريق، بينما سجل زيزو هدف بهتيم الوحيد في الدقيقة 36 بينما تصدى القائم لفرص أخرى لبهتيم لتسجيل هدف آخر.

لمشاهدة أهداف المنيا أضغط هنا

يشار إلي أنه من المنتظر اجراء قرعه دور الـ16 لتحديد المواجهات المقبلة بعد دخول الاهلي والزمالك ابتداء من هذا الدور.

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان