كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. خطآن تحكيميان أضاعا لقبي الليجا من برشلونة والكأس من دورتموند

01:48 م الأحد 18 مايو 2014

فريق أتليتكو مدريد الإسباني

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مصطفى:

فاز فريق أتليتكو مدريد الإسباني بالليجا، بعد صراع طويل مع عملاقي أسبانيا برشلونة وريال مدريد، في موسم شهد تنافسا كبيرًا بين الثلاثة فرق الكبرى.

واستطاع أتليتكو مدريد التعادل مع برشلونة في آخر مباريات المسابقة بالأسبوع الـ38، على ملعب الكامب نو، بهدف لكل فريق، حيث تعادل دييجو جودن مع بداية الشوط الثاني، وسط 97 ألف متفرج ملأوا جنبات الملعب الفريق، بعدما كان أولاد سيمويني متأخرين بهدف رائع أحرزه سانشيز قبل ذهاب اللاعبين لغرفة الملابس.

ولكن بعد إحراز أتليتكو التعادل، استطاع ليونيل ميسي، أغلي لاعبي العالم أجرًا، إحراز هدفا ولكن ألغاه الحكم بداعي التسلل، حيث أرسل ألفيس الكرة عرضية داخل منطقة الجزاء لم يستطع فابريجاس لعبها واصطدمت بدفاع أتلتيكو لتصل للبرغوث الذي أودع الكرة الشباك، قبل أن يعاود الصمت جنبات الملعب تعبيرًا عن خيبة الأمل لإلغاء الهدف.

ونشرت الصفحات الكاتالونية الفيديو، في محاولة لتأكيد أن هدف ميسي صحيحًا، مؤكدين أن الكرة وصلت إلى ميسي عن طريق مدافعي أتليتكو، وليس مهاجمي برشلونة، وبالتالي الكرة ليست تسلل.

ورغم ذلك الهدف، إلا أن عدد من لاعبي برشلونة، وأبرزهم إنيستا أكد أن أتلتيكو كان الأحق بإحراز لقب الليجا.

لمشاهدة هدف ميسي الملغي اضغط هنا

وفي مباراة بايرن ميونيخ وبروسيا دورتموند، استطاع الفريق البافاري إحراز لقب الكأس للمرة الـ17 في تاريخ النادي، بعد امتداد المباراة للوقت الإضافي، ليحرز خلاله روبن ومولر هدفين كفلا للبايرن الحصول على ثنائية الدوري والكأس.

وكان الحكم لم يحتسب هدفا صحيحا لدورتموند في الدقيقة 64 عن طريق هوملس، من ضربة رأس أبعدها البرازيلي دانتي، ولكن أظهرت الكاميرات تخطيها خط المرمى، وسط غضب من جمهور الفريق الأصفر والأسود ومدربه يورجن كلوب لعدم احتساب الهدف، والذي كان سيضع دورتموند في المقدمة قبل 25 دقيقة من النهاية لولا عدم احتساب الحكم.

لمشاهدة كرة دورتموند تتجاوز المرمى اضغط هنا

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان