كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. الأرسنال يفوز بكأس إنجلترا على حساب هال سيتي بمشاركة المحمدي

11:11 م السبت 17 مايو 2014

كازورلا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أشرف بيومي:

حقق نادي أرسنال فوزا صعبا على هال سيتي في نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي، على استاد ويمبلي، بنتيجة 3-2 بعد أداء متميز من الفريقين، ليتوج باللقب.

حسم الجانرز المباراة في الشوط الإضافي الثاني بشق الأنفس، عن طريق هدف لنجمهم رامسي بعد كعب متميز لجيرو.

تقدم النمور في الدقائق الأولى من عمر المباراة عن طريق جيمس شيستر في الدقيقة الرابعة، وكورتيس دافيز في الدقيقة الثامنة بأخطاء دفاعية قاتلة للفريق اللندني.

ونجح الإسباني سانتي كازورلا في تقليص الفارق عن طريق إحرازه الهدف الأول في الدقيقة 17 من عمر المباراة من ضربة حرة مباشرة سددها ببراعة على يسار الحارس، لينتهي الشوط الأول بتقدم النمور بهدفين مقابل هدف.

حاول الأرسنال خلال الشوط الثاني إدراك التعادل لإنقاذ موسمه بأي بطولة بعد غيابه عن منصة التتويج لمدة تسع سنوات إلا ان استعجال لاعبيه والصلابة الدفاعية للنمور حالت دون ذلك.

وطالب كازورلا باحتساب ركلة جزاء في الدقيقة 65 ومن قبله جيرو، في محاولات عديدة منهم للتعادل إلا أن استقتال مدافعي السيتي وعلى رأسهم احمد المحمدي أحد نجوم المباراة.

ولكن عادَل اللاعب لوران كوتشيلني النتيجة في الدقيقة 71 بعد ارتباك داخل منطقة الجزاء بين جيرو ودفاع النمور حتى وصلت للمدافع الفرنسي ووضعها بقدمه داخل المرمى.

وضغط الفريق اللندني على مرمى النمور لإنهاء المباراة قبل الاحتكام للأشواط الإضافية.

وفي الدقيقة 78 أضاع اللاعب جيبز، الظهير الأيسر، فرصة محققة لإحراز اللقب والمرمى خالى تماما ولكنه يسددها خارج الملعب.

شهد الشوط الإضافي الأول تحفظا من قبل الفريقين، وانحصرت الكرة في وسط الملعب دون تشكيل خطورة على المرميين، بعد ظهور علامات الإرهاق على اللاعبين.

واختلف الوضع خلال الشوط الثاني، حيث أحرز رامسي هدف التتويج للجانرز بتسديدة رائعة على يسار حارس المرمى في الدقيقة 108 من عمر المباراة.

وفي الدقائق الأخيرة من المباراة سقط فابيانسكي بعد خروج خاطئ له والمرمى خالي تماما ولكن يسددها لاعب السيتي خارج الملعب في فرصة تاريخية للعودة والتعادل.

ليُطلق الحكم صافرة انتهاء المباراة، معلنا عن فوز الأرسنال بأعرق المسابقات الإنجليزية بعد غيابه عن منصات التتويج منذ تسع سنوات وتحديدا بعد فوزه على مانشستر يونايتد في نهائي نفس البطولة بركلات الترجيح عام 2005.

لمشاهدة الفيديو.. أضغط هنا

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان