كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

ننشر قرعة الدوري والكأس الاماراتيين للموسم الجديد

05:10 م السبت 17 مايو 2014

ننشر قرعة الدوري والكأس الاماراتيين للموسم الجديد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث
دبي - سبورتس أرابيا :

أجريت مراسم قرعة دوري الخليج العربي وكأس الخليج العربي للموسم المقبل 2014-2015، في حفل في فندق سانت ريجيس أبوظبي، السبت، وذلك بعد مراسم حفل تتويج الفائزين بجائزة دوري الخليج العربي، بحضور عدد من الشخصيات الرياضية الهامة على مستوى الإمارات.

وأجريت أولاً قرعة بطولة كأس الخليج العربي بمشاركة قائد المنتخب الإماراتي الوطني سابقاً ونادي الظفرة حالياً، عبد السلام جمعة، ولاعب المنتخب الوطني حالياً ونادي الجزيرة، علي مبخوت، اللذان قاما بفتح الكرات في الأوعية المخصصة لوضع أسماء الفرق.

وتم تقسيم الفرق الـ 14 المحترفة إلى مجموعتين، جاء على رأس المجموعة 'ب' فريق الأهلي بطل دوري الخليج العربي موسم 2013-2014، وضمت أيضاً فرق الوحدة – الظفرة – الشارقة – الإمارات - بني ياس – الفجيرة الصاعد حديثاً إلى دوري المحترفين، وجاء على رأس المجموعة 'أ' فريق الجزيرة بجانبه كلاً من النصر – العين – الشباب – عجمان – الوصل - اتحاد كلباء الصاعد حديثاً إلى دوري المحترفين.

ثم استكملت بعد ذلك مراسم قرعة دوري الخليج العربي 2014-2015، إذ تم الأخذ بعين الاعتبار الموقع الجغرافي للفرق المشاركة، بحيث عندما يلعب فريق على أرضه يكون الفريق الآخر من نفس المدينة يلعب خارج أرضه.

وتشهد الجولة الأولى مباريات (الوحدة * اتحاد كلباء) (بني ياس * النصر) (الشارقة * الأهلي) (الشباب * العين) (الوصل*الظفرة) (عجمان * الجزيرة) (الفجيرة * الإمارات).

وتشهد الجولة الثالثة مباريات ديربي حيث يستضيف الشباب جاره النصر، فيما يستضيف الوصل الأهلي بطل دوري الخليج العربي الموسم الماضي، وفي الجولة الخامسة يستضيف الجزيرة نظيره العين في مباراة كلاسيكو أبوظبي، وبعدها يحل الجزيرة ضيفاً على الأهلي في دبي في الجولة السادسة، أما الجولة الثامنة فتشهد مباراة قمة متوقعة بين الأهلي والعين على أرض الأول، وفي الجولة العاشرة يلتقي بني ياس والجزيرة، ثم يستضيف العين نظيره الوحدة في الجولة الـ 11.

هذا المحتوى من

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان