كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

الترجي يستضيف وفاق سيطف بدربي عربي بدوري أبطال افريقيا

12:12 ص السبت 17 مايو 2014

الترجي يستضيف وفاق سيطف بدربي عربي بدوري أبطال افر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

د ب أ

يحتضن الملعب الأولمبي برادس أقوى مباريات الجولة الأولى من المجموعة الثانية لبطولة دورى أبطال افريقيا حيث يواجه الترجي التونسي ضيفه وفاق سطيف الجزائري في ديربي عربي مرتقب .

ويسعى الترجي المنتشي بتتويجه بلقب الدوري التونسي هذا الموسم لاستغلال عاملي الأرض والجمهور لاقتناص النقاط الثلاث حتى يسهل من مهمته في بقية مشواره في المجموعة ولكي يؤكد لجميع منافسيه أنه عازم بقوة للمنافسة على اللقب والفوز بالبطولة للمرة الثالثة في تاريخه.

ويفتقد الترجي خدمات نجمه الغاني هاريسون أفول في مباريات الفريق الثلاث الأولى بدور المجموعتين بعد انضمامه إلى منتخب بلاده الذي يستعد حاليا للمشاركة في نهائيات كأس العالم بالبرازيل الشهر المقبل.

في المقابل، يعاني وفاق سطيف من الكثير من الغيابات بعدما قرر الجهاز الفني للفريق بالتشاور مع الإدارة تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين حيث تخوض الأولى مباراة الترجي، بينما يخوض الفريق الثاني المكون من لاعبي فريق الشباب المدعم بخمسة عناصر من الفريق الأول مباراة أمام اتحاد الحراش بالدوري الجزائري، في أعقاب القرار الذي أصدرته رابطة دوري المحترفين الجزائري بإقامة لقاء الحراش بعد غد السبت أيضا.

وكان الفريق الجزائري قد قرر الانسحاب في بداية الأمر كرد فعل على قرار الرابطة قبل أن يتراجع عن قراره سريعا أمس الأربعاء ويقرر السفر إلى تونس.

هذا المحتوى من

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان