كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

المحترفون: المحمدي وكوكا يخوضان نهائي كأس إنجلترا والبرتغال

10:17 م الجمعة 16 مايو 2014

المحترفون

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – عمرو والي:

يستعد المحترفون المصريون في أوروبا لخوض مواجهات حاسمة مع فريقهم، ويعرض '' مصراوي'' أهم مباريات المحترفين لهذا الأسبوع:

أحمد المحمدي:

يأمل  المصري الدولي أحمد المحمدي، لاعب هال سيتى الإنجليزى ، في تحقيق أولي ألقابه مع الفريق، ليصبح أول لاعب مصري يخوض نهائي أقدم بطولة في التاريخ الحديث،  حين يلتقى هال سيتى أمام الآرسنال على ملعب استاد ويمبلي غداً السبت ، فى السابعة مساء ضمن نهائي مسابقة كأس انجلترا لكرة القدم، وضمن هال سيتي اللعب  في اليوروبا ليج'' الموسم المقبل بسبب تأهل ارسنال الى دوري الابطال.

ويقدم المحمدي اداء طيباً مع فريقه حيث يعتمد عليه أساسياً المدير الفني للفريق ستيف بروس، واستطاع المحمدي أن يبرز بشكل قوي للغاية، وشارك في كل مباريات فريقه خلال هذا الموسم.

وسلطت صحيفة ''الإندبندنت'' البريطانية، الضوء على تصريحات المحمدي، والذي سُئل عن توقعاته عن العدد الذي سيشاهد نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي, فرد قائلاً: ''ربما ثمانية ملايين أو عشرة أو أكثر من ذلك.. لا أعرف، هناك العديد من مشجعي الأرسنال في مصر أيضا.''

وأبرزت الصحيفة، أن المحمدي أول لاعب مصري يُشارك في نهائي أقدم مسابقة كأس محلي في العالم.

وأضاف المحمدي، أنه يجتهد في التمارين حتى يؤدي جيدًا أثناء المباريات، مشيرًا إلى أنه يمثل اسم مصر في الخارج وما يشغله هو تشريفها وجعل المصريين يفخرون به.

ويفتقد النمور مهاجمهم الكرواتي نيكيتسا ييفاليتش، والايرلندي شاين لونج بسبب مشاركتهما في المسابقة هذا الموسم مع فريقيهما السابقين ايفرتون ووست بروميتش البيون، وقلب الدفاع جيمس تشيستر بسبب الاصابة.

ومن المحتمل مشاركة الجناح روبي برادي بعد تعافيه من الاصابة، بالإضافة إلي الحارس الن ماكجريجور الذي عانى من كسور في اضلاعه، نتيجة إصابة ضد وست هام بالدوري.

أحمد حجازي:

يستعد نادي فيورنتينا الإيطالي ، الذى يضم بين صفوفه المصري الدولي أحمد حجازي لمواجهة نادي تورينو علي ملعب أرتيميو فرانكي فلورنسا، ضمن الجولة الـ 38 من عمر الدوري الإيطالي، يوم الأحد المقبل في العاشرة إلا ربع.

ولم يشارك حجازي مع فريقه هذا الموسم ، بسبب إصابة في الرباط الصليبي، وظل حجازي علي دكة البدلاء في آخر مواجهتين أمام ساسولو وليفورنو.

ويحتل فيورنتينا المركز الرابع برصيد64 نقطة، بينما يحتل تورينو المركز السادس برصيد56 نقطة.

أحمد حسن كوكا :

يلتقي نادي ريو آفي البرتغالي الذى يضم بين صفوفه المصري الدولي أحمد حسن كوكا، نادي بنفكيا في نهائي كأس البرتغال ، يوم الأحد المقبل، فى السابعة والربع.

وشارك كوكا, في خسارة فريقه أمام بنفيكا بطل الدوري في المباراة النهائية لكأس دورى البرتغالي التى اقيمت الأسبوع الماضي والتى انتهت بفوز بنفكيا بهدفين دون رد.

وخسر بنفكيا مؤخراً نهائي الدوري الأوروبي أمام اشبيليه بضربات الجزاء الترجيحية.

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان