كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

آل خليفة في قطر لحضور نهائي الكأس بين السد والسيلية

02:49 م الجمعة 16 مايو 2014

آل خليفة في قطر لحضور نهائي الكأس بين السد والسيلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث
جدة - سبورتس أرابيا:

يتوجه معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم إلى العاصمة القطرية الدوحة السبت تلبية لدعوة رسمية من الإتحاد القطري لكرة القدم لحضور المباراة النهائية لبطولة كأس سمو أمير دولة قطر لكرة القدم التي ستجمع فريقي السيلية والسد، على استاد خليفة الدولي مساء السبت.

كما يشارك رئيس الإتحاد الآسيوي خلال زيارته إلى الدوحة في مؤتمر النزاهة والأمن في كرة القدم الذي ينظمه الاتحاد القطري لكرة القدم ومؤسسة دوري و المركز الدولي للأمن الرياضي بمشاركة واسعة من ممثلي الإتحادات والأندية الآسيوية .

وسيلقي معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة كلمة في افتتاح المؤتمر ، يسلط فيها الضوء على أهم الخطوات التي قام بها الإتحاد الآسيوي على صعيد تأصيل عناصر النزاهة في كرة القدم الآسيوية والمبادرات التي تبناها الإتحاد من أجل مكافحة التلاعب بنتائج المباريات.

ويهدف المؤتمر لوضع حد لممارسات الفساد والغش التي تسئ للعبة كرة القدم وتتمثل في الغش والتلاعب بنتائج المباريات والمراهنات التي تطول الجماهير واللاعبين على حد سواء من خلال بث أفكار تعزز مستقبل الأمن والسلامة والنزاهة في كرة القدم.

ويشمل المؤتمر على محاضرات لخبراء متخصصين من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم حول قضايا الغش والتلاعب بالنتائج والمراهنات التي تؤثر سلبيا على صورة كرة القدم في العالم، ومن المنتظر أن يختتم المؤتمر بالتوقيع على وثيقة تؤكد إلتزام المشاركين ببذل كل جهد من شأنه الحد من الممارسات اللاأخلاقية التي تضر بسمعة لعبة كرة القدم.

هذا المحتوى من

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان