كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

اتحاد الكرة البرازيلي يعلن البرنامج الإعدادي لمنتخب السامبا

05:27 م الخميس 15 مايو 2014

منتخب السامبا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

ريو دي جانير- (د ب أ) :

أعلن الاتحاد البرازيلي لكرة القدم أن منتخب البلاد سيخوض مباراتين وديتين أمام كل من بنما وصربيا قبل انطلاق بطولة كأس العالم في 12 يونيو المقبل.

ونشر اتحاد الكرة البرازيلي اليوم الخميس برنامج الإعداد الخاص بمنتخب السامبا ، حيث يصل ال 23 لاعبا المنضمين إلى قائمة المدير الفني فليبي سكولاري في السادس والعشرين من الشهر الجاري (مايو) إلى المركز الرياضي جارانخا كوماري الواقع بين جبال مدينة تيريسوبوليس التي تبعد 100 كيلو متر عن ريو دي جانيرو.

ويبدأ لاعبو المنتخب البرازيلي أيامهم الأولى داخل المركز الرياضي بإجراء بعض الفحوصات الطبية ، على أن يبدأو حصصهم التدريبية الأولى في الثامن والعشرين من هذا الشهر.

ويغادر المنتخب البرازيلي مدينة تيريسوبوليس في الأول من يونيو متوجها إلى مدينة جويانيا القريبة من مدينة برازيليا ، والتي يلتقي فيها وديا بمنتخب بنما في الثالث من الشهر المقبل ، في إطار استعداداته لمواجهة منتخب المكسيك الذي يقع معه في المجموعة الأولى بجانب منتخبي كرواتيا والكاميرون.

ويعود المنتخب البرازيلي إلى مركز جاراناخا كوماري في نفس ليلة مباراته مع بنما لاستكمال تدريباته ، التي سيقطعها في السادس من يونيو للتوجه إلى ساو باولو لمقابلة نظيره الصربي وديا.

وتبدأ البرازيل مشوارها في المونديال بمواجهة كرواتيا في المباراة الافتتاحية في 12 يونيو المقبل.

بعد ذلك ، يتوجه منتخب السامبا إلى مدينة فورتاليزا في 17يونيو لمواجهة المكسيك على أن يختتم مبارياته في الدور الأول من البطولة أمام الكاميرون في 23 يونيو.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان