كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. هدف قاتل للزمالك يُبقي على حظوظه.. والشرطة يضع قدما في المربع الذهبي

07:13 م الثلاثاء 13 مايو 2014

68acc450d43ad9a3678f126f2468c29a

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أشرف بيومي

تعادل فريق الزمالك مع ضيفة وادي دجلة بهدفين لكل منهما، في المباراة التي أُقيمت بينهما على ملعب الدفاع الجوي في الجولة ال21 من المجموعة الثانية.

وأبقى على أماله في الصعود بعد تعادله في اللحظات الأخيرة من عمر المباراة، وتقدم دجلة عن طريق مصطفى طلعت في الدقيقة 29، وأحرز عبد الفتاح الأغا الهدف الثاني في الدقيقة 43، وأحرز عمر جابر الهدف الأول للزمالك في الدقيقة 64، قبل أن يحرز أحمد جعفر هدف التعادل في الدقيقة 92.

انتهى الشوط الأول بتقدم الضيوف بهدفين مقابل لا شئ، مستغلين الأخطاء الدفاعية القاتلة لأصحاب الأرض وأحرز هدفين على عكس سير المباراة، حيث سنحت للفريق الأبيض أكثر من فرصة للتهديف وكان أخطرها إنفراد لأحمد توفيق بعد تمريرة من محمد ابراهيم وأخري لأحمد علي من نفس اللاعب ووقف لهم الحضري بالمرصاد.

أحرز مصطفى طلعت الهدف الأول بعدما قطع زميله أحمد سلامة الكرة من منتصف الملعب، ليمررها الى مهاب سعيد، الذي أرسل عرضية داخل منطقة الجزاء ويحاول محمد عبد الشافي تشتيتها ولكنها اصطدمت بطلعت، معلنا عن أول أهداف اللقاء في الدقيقة 29.

وبعد إستحواذ زملكاوي وأخطاء قاتلة من عمق دفاعهم،أرسل الحضري كرة عالية لمنتصف الملعب، ليمررها أحمد سلامة برأسه خلف محمود فتح الله، وتفوق عبد الفتاح الأغا عليه بسرعته ليحرز الهدف الثاني بتسديدة ليست بالقوية على يمين حارس المرمى عبد الواحد السيد في الدقيقة 43.

نزل الفريق الأبيض الشوط الثاني بحماس شديد محاولا تقليص الفارق، في شوط سريع جدا مقارنة بالشوط الأول، وأضاع لاعبي الزمالك فرص كثيرة جدا في ظل تألق العملاق عصام الحضري الذي وقف كحائط الصد.

وشهدت الدقيقة 57 إحتساب ركلة حزاء للزمالك ولكن أضاعها محمد إبراهيم الذي سددها أعلى العارضة.

واستمر في الضغط حتى مرر أوباما كرة في عمق دفاع دجلة ليحرز عمر جابر الهدف الأول في الدقيقة 64 بتسديدة على يسار الحضري.

وواصل الفريق ضغطه حتى الدقائق الأخيرة من عمر المباراة بعدما احتسب الحكم 6 دقائق وقت بدل ضائع، ليحرز أحمد جعفر هدف التعادل في الدقيقة 92 برأسية رائعة مستغلا خروج خطأ من الحضري، ليُبقي على أمال ناديه في المنافسة على التأهل للدورة الرباعية.

وبتلك النتيجة بقي وادي دجلة في منطقة الأمان برصيد 24 نقطة في المركز الخامس.

ووصل الزمالك الى النقطة 32 في المركز الثالث خلف المتصدر إتحاد الشرطة برصيد 35 نقطة بعدما فاز على تليفونات بني سويف بهدفين مقابل هدف واحد، وبتروجيت صاحب المركز الثاني برصيد 34 .

ووضع الشرطة قدما في المربع الذهبي بهدفين أحرزهما في المباراة التي أُقيمت على ملعب الشرطة بالعباسية، حيث تقدم سامح شوشة للتليفونات في الدقيقة 14 وتعادل محمد ماجد أونوش في الدقيقة 17 وتمكن خالد قمر من إحراز هدف الفوز في الدقيقة 34 من الشوط الثاني.

وتبقى المنافسة بين الفرق الأربعة قائمة حتى الجولة الأخيرة، حيث سيلعب الزمالك مع اتحاد الشرطة ويلعب الاسماعيلي مع بتروجيت.

لمشاهدة الهدف الأول للزمالك.. اضغط هنا

لمشاهدة الهدف الثاني للزمالك.. اضغط هنا

لمشاهدة خطأ ركلة الجزاء.. اضغط هنا

لمشاهدة ركلة الجزاء الضائعة.. اضغط هنا

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان