كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

الزمالك يستضيف دجلة والشرطة يواجه التليفونات في صراع التأهل للمربع الذهبي

12:54 م الثلاثاء 13 مايو 2014

الزمالك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نورهان سراج:

تقام اليوم الثلاثاء مباريات الأسبوع الـ21 من المجموعة الثانية بالدوري، جميعها في تمام الساعة الرابعة عصرًا، وسط منافسة شرسة على احتلال مقعدي الصدارة للتأهل للمربع الذهبي لتحديد بطل الدوري، وكذلك صراع البقاء والهبوط إلى الدرجة الثانية.

الزمالك - وادي دجلة
تقام مباراة الزمالك ووادي دجلة على ملعب الدفاع الجوي.

ويملك الزمالك من النقاط 31 نقطة في المركز الرابع، متساويا مع الإسماعيلي في النقاط، ويعني الفوز له اليوم الاقتراب بقوة من الصعود للمربع الذهبي.

وأعلن أحمد حسام ميدو، قائمة الزمالك للمباراة والتي ضمت 19 لاعبا هم: عبد الواحد السيد ومحمد أبوجبل ومحمود فتح الله وياسر إبراهيم وحمادة طلبة ومحمد عبد الشافي وعمر جابر وأحمد سمير فرج وأحمد توفيق ومؤمن زكريا ومحمد إبراهيم ومصطفى فتحي وحازم إمام وإسلام عوض وخليل حجي وأحمد علي وأحمد جعفر ويوسف ''أوباما'' ونور السيد، فيما تم استبعاد كل من صلاح سليمان وأحمد سمير وعرفة السيد محمود جنش.

وعلى الجانب الآخر، حشد هشام زكريا، المدير الفني لوادي دجلة، جميع أوراقه الرابحة من أجل تأكيد بقاؤه في الدوري، حيث يملك من النقاط 23 نقطة، في المركز الخامس، ويفصله عن طلائع الجيش صاحب المركز العاشر، المؤدي للهبوط 4 نقاط.

الشرطة - تليفونات بني سويف
تقام مباراة اتحاد الشرطة وتليفونات بني سويف، على ملعب الشرطة بالعباسية، حيث يسعى الشرطة إلى الاستمرار في المنافسة مع فرق الصدارة على المربع الذهبي.

ويملك الشرطة من النقاط 32، في المركز الثاني، ويعني الفوز له اليوم الاستمرار في المنافسة، حتى الجولة الأخيرة التي ستجمعه بالزمالك منافسه في الصعود مع بتروجيت.

وعلى الجانب الآخر يسعى تليفونات بني سويف، لاستمرار عروضه الجيدة، خاصة بعد مباراة الزمالك، ويملك من النقاط 21 في المركز السابع، حيث يسعى فريق الصعيد إلى البقاء في الممتاز، بعد ضمان شقيقه المنيا الهبوط إلى الدرجة الثانية.

المصري - القناة
وعلى ستاد عجرود، الملعب الرسمي للمصري هذا الموسم، يستقبل الفريق البورسعيدي، فريق القناة في صراع البقاء.

ويملك المصري من النقاط22 نقطة في المركز السادس، فيما يملك القناة 21 نقطة في المركز التاسع، وفوز أحد الفريقين يقربه كثيرًا من البقاء الموسم القادم.

طلائع الجيش - حرس الحدود
يلتقي الشقيقين في القوات المسلحة على ستاد جهاز الرياضة العسكري، في صراع من أجل البقاء

الحدود ضيف هذا اللقاء يملك من النقاط 21 نقطة متساويا مع تليفونات بني سويف، والقناة، فيما يأتي طلائع الجيش في المركز العاشر برصيد 19 نقطة

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان