كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

الجزائري بوقرة يؤجل حسم مصيره إلى ما بعد المونديال

06:25 م الإثنين 12 مايو 2014

مجيد بوقرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدوحة- (د ب أ):

أكد لاعب المنتخب الجزائري لكرة القدم مجيد بوقرة تقبله لقرار مجلس إدارة نادي لخويا القطري بعدم تجديد التعاقد معه والإكتفاء بالمواسم الثلاثة التي قضاها مع الفريق وحقق خلالها العديد من الألقاب.

وقال بوقرة في تصريحات لوكالة الانباء الألمانية (د ب أ) اليوم الاثنين وهو في طريقه للسفر إلى الجزائر استعدادا للإلتحاق بمعسكر محاربي الصحراء التدريبي الاستعدادي لكأس العالم : "هذه هي كرة القدم ، ولن ألوم الإدارة على ذلك ويكفيني ما قدمته مع لخويا على امتداد المواسم الماضية. وأؤكد للجميع أنني لست غاضبا أو حزينا من القرار بل على العكس .. كانت تجربة أكثر من رائعة واعتز بأنني كنت جزءا من منظومة نادي لخويا وخطط النادي المستقبلية لوضعه على مصاف الأندية القطرية الكبرى وإحراز الألقاب. والحمد لله نجحنا في ذلك ولو بشكل جزئي".

وأضاف بوقرة : "لن أتعجل القرار بشأن وجهتي المستقبلية ، فلدي عروض خليجية وأخرى أوروبية. سأترك القرار لوكيل أعمالي غير أن أغلب الظن هو أن مصيري سيحسم بعد مونديال البرازيل لأسباب كثيرة ، ومبدئيا أتمنى أن أواصل مسيرتي في دوري نجوم قطر بحكم أن عائلتي تأقلمت مع نمط المعيشة وأجواء الدوحة ولا تريد المغادرة. وهذا ما يجعلني أكثر حرصا على تلبية عرض أي فريق قطري يرغب في التعاقد معي للفترة المقبلة".

من جهة أخرى تطرق بوقرة إلى انطلاق تحضيرات منتخب الجزائر استعدادا لنهائيات كأس العالم وقال : "ستكون معسكراتنا على مراحل ، حيث سيبدأ العمل منذ اليوم الاثنين بمعسكر داخلي بالجزائر مع اللاعبين الذين انتهت إلتزاماتهم مع أنديتهم. ومع انتصاف هذا الشهر سيبدأ توافد عدد من لاعبي الأندية الاوروبية ، على أن يكتمل النصاب مع أواخر الأسبوع الثالث لشهر أيار/مايو. وبعد ذلك سنخوض معسكرا خارجيا يتخلله عدد من المباريات الودية".

وأضاف : "إنها مرحلة استعدادية مهمة ويجب أن نركز خلالها على تجهيز أنفسنا بأفضل صورة ممكنة حتى نظهر بالصورة التي ترضي طموحاتنا وطموحات الشعب الجزائري. ونمثل الكرة العربية خير تمثيل بما أننا الممثل الوحيد لهم في هذا المحفل الرياضي العالمي".

وعن فرص منتخب الجزائر في المونديال قال : "في جميع الأحوال لن نكون في البرازيل من أجل السياحة ولدينا فرص سندافع عنها بكل قوة وعزيمة.. فرصة التأهل تبقى واردة وكل شيء يخضع إلى قوة إرادتنا وقدرتنا على التعامل مع مبارياتنا بالطريقة الصحيحة. ومن وجهة نظري فإن المنتخبات الأربعة بالمجموعة لها حظوظ متساوية للعبور إلى دور ال16 ، ولكن بعد المباراة الافتتاحية لكل منتخب ستتضح الصورة بشكل أكبر. ونتمنى أن يتجاوز منتخب الجزائر الدور الاول إن شاء الله".

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان