كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

جابي لاعب أتلتيكو: سنقاتل حتى الرمق الأخير أمام برشلونة

02:06 م الإثنين 12 مايو 2014

فريق أتلتيكو مدريد الأسباني

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مدريد- (د ب أ):

أفادت صحيفة ماركا الأسبانية أن جابي فيرنانديز قائد فريق أتلتيكو مدريد الأسباني اعترف أن زملائه كانوا يلعبون مباراة مالجا مساء أمس الأحد بأجسادهم فقط بينما كانت عقولهم وقلوبهم في ملعب مباراة إلتشي وبرشلونة ، كما أشار إلى أن هذا الأمر زاد من توتر اللاعبين وتشتيت تركيزهم.

ومنح تعادل إلتشي مع برشلونة سلبيا فرصة ذهبية لأتلتيكو لحسم لقب بطولة الدوري الأسباني بإحراز هدف ثان في شباك مالجا ، ولكنه أخفق في ذلك.

وقال جابي في تصريحات لشبكة (كنال بلس) التلفزيونية: "كنا على علم بنتيجة مباراة برشلونة ، يجب أن نفتخر بهذا الفريق (أتلتيكو) لأنه حاول حسم اللقب ، دائما ما يوجد الإحساس بالقلق من أن تكون بطلا ، لقد حاولنا حسم نتيجة اللقاء لصالحنا بعد هدف مالجا في مرمانا وكدنا نصل إلى هدفنا في الدقائق الأخيرة ، ولكننا سنذهب إلى برشلونة للتويج باللقب".

وأضاف جابي أن فريقه اصبح على موعد مع مباراة نهائية في غاية الأهمية ، وأن فكرة أن برشلونة لم يتمكن من الفوز على أتلتيكو في الخمس لقاءات التي جمعت بين الفريقين هذا الموسم ليس لها معنى في الوقت الحالي ، رغم أن التعادل في الكامب نو الأسبوع المقبل يضمن حسم اللقب لصالح الفريق المدريدي.

واختتم قائلا: "مباراة الأسبوع المقبل هي مباراة نهائية ، سنذهب إلى برشلونة للفوز يوم الأحد المقبل ، المباريات السابقة ليست لها قيمة الآن ، دائما ما تكون المباريات النهائية مختلفة ، أشكر الجماهير التي تضحي بكل شيء من أجل رؤية الفريق على منصات التتويج ، سنبذل كل ما في وسعنا يوم الأحد على ملعب الكامب نو".

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان