كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

فيديو .. في مباراة تكريم زانيتي.. الإنتر يقترب من الدوري الأوروبي بفوزه على لاتسيو

11:19 م السبت 10 مايو 2014

زانيتي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أشرف بيومي:

حقق فريق انترناسيونالي فوزا هاما اليوم، السبت، امام ضيفه لاتسيو بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة التي أُقيمت بينهما على ملعب السان سيرو ''جوزيبي مياتزا''، في إطار منافسات الجولة ال37 من الدوري الإيطالي.

وبهذا الفوز إرتفع رصيد أصحاب الأرض ل 60 نقطة في المركز الخامس، ويقطع شوطا كبيرا في التأهل للدوري الأوروبي العام المقبل، بعد الإنتكاسة التي تعرض لها المدير الفني ماتزاري وهزيمته امام الميلان في الديربي الأسبوع الماضي.

ويعتبر هذا الفوز إهداء لللاعب الأرجنتيني المخضرم خافيير زانيتي، الذي شارك في الشوط الثاني في مباراته التكريمية الأخيرة له اليوم مع الفريق قبل إعتزاله رسميا.

وحقق الإنتر الفوز الأول له على ملعبه منذ ثلاث مباريات خاضها على جوزيبي مياتزا وانتهوا جميعا بالتعادل، بينما تعرض لاتسيو للخسارة الأولى امام الإنتر بعد فوزه عليه في أخر أربع مواجهات معه ببطولات مختلفة.

وسجل الأهداف جوسيبي بيافا في الدقيقة 2 للاتسيو، وتعادل بالاسيو في الدقيقة 7 للإنتر، وتقدم ماورو إيكاردي في الدقيقة 34، قبل أن يضيف بالاسيو الهدف الثالث في الدقيقة 37، وفي الشوط الثاني أحرز هيرنانيز الهدف الرابع في الدقيقة 79.

كان الشوط الأول سريعا بين الفريقين، حيث استهل لاتسيو التهديف عن طريق عرضية مميزة من الناحية اليسري، ليسجل بيافا في الدقيقة الثانية من عمر المباراة.

وأدرك الإنتر التعادل بعدها مباشرة عن طريق تمريرة رائعة لرودريجو بالاسيو الذي سددها من تحت الحارس في الدقيقة السابعة لتشتعل المباراة في شوطها الأول.

وبدأ الإنتر في الضغط حتي استغل لإيكاردي تمريرة رائعة من منطقة الجزاء وسددها على يمين حارس لاتسيو، معلنا عن هدف التقدم للإنتر في الدقيقة 34 من عمر الشوط الأول.

وسرعان ما عزز بالاسيو النتيجة بإحرازه هدف ثالث من عرضية رائعة، ليضعها بالمرمي في الدقيقة 37.

حاول الإنتر زيادة حصيلة الأهداف في الشوط الثاني عن طريق الضغط على الضيوف، وفي المقابل سعى لاتسيو لتقليص الفارق،حتى أضاف أندرسون هيرنانيز الهدف الرابع من تسديدة يسارية قوية في الدقيقة 79 من عمر المباراة، وأنهى على أمال نسور العاصمة في اللقاء تماما.

وأقتحم احد المشجعين المحبين لزانيتي الملعب في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة، ليحتضنه ويودعه وقابله الأرجنتيني المخضرم بكل ترحاب ومشي معه احد أخرجه من الملعب.

وبعد تعادل فيرونا مع أودينيزي اليوم بهدفين لكل منهما، ارتفع رصيده ل 54 نقطة ويقفز للمركز التاسع، بدلا من لاتسيو الذي أصبح في المركز العاشر برصد 53 نقطة.

لمشاهدة الفيديو إضغط هنا

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان