كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

ماتساري مستمر مع الإنتر.. وسباليتي بديلا لسيدورف في الميلان

05:17 م السبت 10 مايو 2014

The-new-Milan-coach-Clare-008

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

وكالات:

طمأن إيريك توهير رئيس انترناسيونالي المدرب والتر ماتساري بأنه سيستمر في منصبه الموسم المقبل بينما يستعد الفريق لإستضافة لاتسيو يوم السبت ولكل منهما آماله في التأهل لكأس الأندية الأوروبية لكرة القدم.

وقال رجل الأعمال الإندونيسي توهير للصحفيين بعد وصوله يوم السبت لمطار مالبينسا في ميلانو ''ماتساري سيبقى.. لا يزال عقده مستمرا وأريد أن أحترم ذلك.''

ولم يخف مشجعو انترناسيونالي عدم رضاهم عن الموسم المتذبذب للفريق في دوري الدرجة الأولى الإيطالي حيث يحتل حاليا المركز الخامس قبل جولتين من النهاية وتفصله 39 نقطة كاملة عن يوفنتوس المتوج باللقب.

ويملك انترناسيونالي 57 نقطة متفوقا بأربع نقاط على لاتسيو صاحب المركز العاشر وبينهما عدة أندية تكافح للتأهل لكأس الأندية الأوروبية.

ويواجه ماتساري انتقادات كبيرة بعد الأداء السيء حين خسر الفريق 1-صفر يوم الأحد الماضي أمام الغريم المحلي ميلانو الذي يحتل المركز الثامن برصيد 54 نقطة بينما يأتي بارما في المركز السابع.

ويتأخر كل من ميلانو وبارما بنقطة واحدة وراء تورينو صاحب المركز السادس وهو آخر المراكز المؤهلة لكأس الأندية الأوروبية. ويستضيف تورينو بارما يوم الأحد.

وقال توهير ''أفهم ما يقوله المشجعون.. لست سعيدا أيضا لكننا نحتاج لمنح المدرب فرصة. من المهم أن نبدأ الموسم المقبل ببعض الإستقرار لكي نحقق نموا.''

كما ستكون مباراة يوم السبت هي الأخيرة للمدافع الأرجنتيني المخضرم خافيير زانيتي في استاد سان سيرو لو اختاره ماتساري للعب بعدما أعلن المدافع البالغ من العمر 40 عاما الإعتزال في نهاية الموسم وهو الذي قضى 19 موسما كلاعب في انترناسيونالي.

وقال توهير إن زانيتي سيلعب دورا في انترناسيونالي وإن لم يتحدد بعد.

وغضب المشجعون لوضع زانيتي كبديل وعدم إشراكه أمام ميلانو ويتوقع أن يستخدم كبديل يوم السبت أيضا أمام لاتسيو.

وقال توهير ''هذا يوم مهم جدا بالنسبة لزانيتي وأنا سعيد جدا من أجله. أتطلع للعمل معه في النادي.. القرار النهائي بشأن الدور الذي سيقوم به سيتخذ في نهاية الموسم.''

وعن الميلان.. ذكرت تقارير صحفية اليوم السبت أن لوسيانو سباليتي أصبح أبرز المرشحين لخلافة الهولندي كلارنس سيدورف في منصب المدير الفني لنادي ميلان الإيطالي.

وتوترت العلاقة بين سيدورف وسيلفيو برلسكوني رئيس ميلان في الفترة الأخيرة، حيث يصر برلسكوني على التعاقد مع مدرب جديد حتى لو نجح ميلان في التأهل إلى الدوري الأوروبي.

وأشارت صحيفة ''كوريري ديلا سيرا'' الإيطالية اليوم السبت إلى أن سباليتي سيتوجه إلى مدينة ميلانو الاسبوع المقبل للاجتماع مع ادريانو جالياني الرئيس التنفيذي للنادي، ولكن سباليتي يصر على أنه ذاهب إلى ميلانو في مهمة شخصية وليست مهمة عمل.

تجدر الاشارة إلى أن سباليتي اقيل من تدريب زينيت سان بطرسبرج الروسي في فبراير الماضي.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان