كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

فالفيردي ينفي شائعات رحيله عن أتليتك بلباو لتدريب برشلونة

12:42 م السبت 10 مايو 2014

ايرنستو فالفيردي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

(د ب أ):

نفى ايرنستو فالفيردي المدير الفني لفريق أتليتك بلباو الأسباني لكرة القدم الشائعات التي ترددت عن قرب رحيله من الفريق الباسكي ليتولى تدريب برشلونة في الموسم القادم، مشيرا إلى أنه لا يوجد أي احتمال لحدوث ذلك في المستقبل.

وكانت بعض التقارير قد أفادت بأن المدرب الأسباني قد تقلصت حظوظه بشدة في الانتقال إلى ملعب كامب نو معقل الفريق الكتالوني لخلافة المدرب الأرجنتيني خيراردو مارتينو الذي يعتزم برشلونة الاستغناء عن خدماته حتى لو قاد الفريق للفوز بالدوري الأسباني هذا الموسم.

ورغم ذلك، لا يكتفي فالفيردي بالتأكيد على أنه لم يتفاوض مع برشلونة فحسب، بل شدد على أنه ليس لديه أي نية للقيام بذلك، معربا عن سعادته البالغة بتواجده مع أتليتك بلباو.

وصرح فالفيردي صاحب الـ50 عام، للصحفيين :''لم أرفض أي عرض قدم لي، لأنني لم أتلق أي عروض بالفعل، في ظل استمرار تعاقدي مع بلباو''.

وأضاف أن ''الوسيلة الوحيدة التي يمكن أن أرحل فيها عن بلباو هو أن يطلب مني القائمون على النادي الرحيل، أو أن أطلب أنا عدم الاستمرار، وأنا لا أعتقد أن يحدث ذلك مستقبلا''.

وأوضح المدرب الأسباني :''كما ترون، لا توجد أي إمكانية لترك بلباو، إنها مجرد شائعات، ونحن نتجاهلها، وينبغي علينا المضي قدما في طريقنا الناجح''.

وكان فالفيردي قد حقق نتائج جيدة مع أتليتك بلباو هذا الموسم، وقاده للفوز بالمركز الرابع المؤهل إلى بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم القادم.

وتبدو حظوظ لويس إنريكي، لاعب برشلونة السابق والمدير الفني الحالي لفريق سيلتا فيجو، هي الأوفر ليحل محل مارتينو، إذا ما قرر مسئولو برشلونة الاستغناء عن المدرب الأرجنتيني بنهاية الموسم الحالي.

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان