كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

مرتضي: سعفان ''بلطجي''.. والمدرب يرد: ميدو قال لي ''اقعد يالا''

11:24 م الخميس 01 مايو 2014

سعفان الصغير

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمرو والي:

وصف المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، سعفان الصغير، مدرب حراس مرمى الإسماعيلي بـالبلطجي، مطالباً بشطبه من سجلات مدربين اتحاد الكرة.

وأعرب منصور في تصريحات تليفزيونية، عقب المباراة عن استيائه الشديد من تصرف الصغير ومحاولته الاعتداء على أحمد حسام “ميدو” المدير الفني للزمالك.

وقال رئيس نادي الزمالك“لابد وأن يتم شطب هذا المدرب، لأنه شوه الصورة الجميلة واليوم الممتاز والاستقبال الرائع من مسئولي الاسماعيلى وجماهيره لفريق الزمالك، ومجلس إدارة الإسماعيلي كان مستاء مما حدث منه.

ووجه منصور رسالة الى جمال علام، رئيس اتحاد الكرة، بأن يتم التحقيق مع مدرب الحراس وشطبه بسبب ما وصفه بـ''سوء أخلاقه الرياضية''، لافتاً إلي أن تحدثه مع محمد أبو السعود، رئيس مجلس إدارة نادي الإسماعيلي حول الواقعة، مؤكداً أن أبدي إستيائه من تصرفات سعفان.

وطالب رئيس النادي من مراقب مباراة فريقه مع الإسماعيلي بإلغاء النتيجة، واحتساب نقاط المباراه للزمالك، بسبب تأكيده على حضور جمهور في المقصورة الرئيسية.

ومن جانبه أكد سعفان الصغير، مدرب حراس المرمى بالإسماعيلي، علي أن أحمد حسام ميدو المدير الفني للزمالك هو من اعتدى عليه لفظيا.

وقال سعفان في تصريحات تليفزيونية عقب اللقاء ''ذهبت لأخبر الحكم أن هناك لاعبا ساقط على الأرض ليوقف المباراة فوجدت ميدو يشيح لي بيده ويطالبني بالصمت''.

وتابع ''ميدو منذ بداية المباراة وهو يعترض ويركز معنا ويوجه إلينا عبارات وانتقادات ولكن أن يخطئ في شخصيا فمن حقي أن أرد''.

وقال سعفان: '’أنا أتبهدلت '' وميدو قال لي: ''اقعد يالا''.

وأكد سعفان أنه لا يهتم بمطالبة مرتضى منصور بإيقافه أو شطبه قائلا ''احترم رئيس الزمالك، ولن أحزن لو تم إيقافي فلم ارتكب أي خطأ''.

وأكمل ''لن أرد على ميدو فلن أرد على صغير، عندما بدأت الكرة كان ميدو لاعبا غير معروف'' .

وكان الصغير قد دخل في مشادة كلامية عنيفة مع ميدو أثناء مباراة الفريقين والتي انتهت بفوز الدراويش بهدف دون رد.

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا


يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة
 مصراوي الرياضي على الفيس بوك

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان