كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. الإسماعيلي ينتزع وصافة المجموعة الثانية بالفوز علي الزمالك بهدف

09:06 م الخميس 01 مايو 2014

مباراة سابقة للإسماعيلي والزمالك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمرو والي:

حقق الإسماعيلي فوزاً هاماً علي الزمالك فى الصراع علي قمة المجموعة الثانية بهدف دون رد أحرزه جون أنطوي فى الدقيقة 62 من عمر الشوط الثاني، فى المباراة التي جمعت بين الفريقين، ضمن مؤجلات الأسبوع الـ 14 من مسابقة الدوري العام .

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الإسماعيلي إلي 30 نقطة احتل بها المركز الثاني، فيما توقف رصيد الزمالك عند 28 نقطة في المركز الرابع.

بدأت المباراة بضغط مكثف من جانب لاعبى الإسماعيلى في أول ربع ساعة لإحراز هدف مبكر، من خلال السيطرة على مجريات اللعب، خاصة فى وسط الملعب وسط انكماش من لاعبى الزمالك.

وشهدت الدقيقة 7 الظهور الأول للزمالك عن طريق تسديدة محمد عبد الشافى الرأسية القوية لكن تصدى لها محمد عواد حارس الإسماعيلى وأخرجها ركلة ركنية.

وفى الدقيقة 12 أضاع الإسماعيلى هجمة خطيرة بعد تمريرة حسنى عبد ربه لمحمود حمد، الذى لعبها عرضية لكنها مرت أمام جميع اللاعبين حتى خرجت ركلة مرمى.

ووواصل الإسماعيلى سيطرته على مجريات المباراة، فيما اعتمد الزمالك على اللعب الفردى عن طريق محمد إبراهيم، الذى فشل فى استغلال مهاراته لصنع أى خطورة على مرمى الدراويش.

وفى الدقيقة 20 أجرى الزمالك أول تغييراته بنزول نور السيد بدلاً من عمر جابر الذى تعرض للإصابة.

وفى الدقيقة 27 أضاع محمد زيكا هدفا للإسماعيلى بعد هجمة منظمة من الجانب الأيمن وصلت إلى جون أنطوى الذى مرر الكرة لزيكا على حدود منطقة الجزاء لكنه سدد الكرة فوق العارضة.

وشهدت الدقيقة 37 أخطر فرصة للزمالك بعد تسديدة محمود فتح الله من ركلة حرة مباشرة سددها بإتقان لكنها تصطدم بالعارضة ويد الحارس محمد عواد وتخرج من الملعب.

وفى الدقيقة 40 يجري الإسماعيلي التغيير الأول للدراويش بنزول كريم مسعد بدلاً من عبد الحميد سامى الذى تعرض للإصابة.

وفى الدقيقة 45 أضاع الزمالك هجمة خطيرة بعد عرضية محمد إبراهيم التى وصلت إلى محمود فتح الله داخل منطقة الجزاء، ليسددها بجوار القائم الأيسر لحارس الإسماعيلى، وينتهى الشوط الأول بالتعادل السلبى بدون أهداف.

ومع بداية الشوط الثاني حاول الإسماعيلي الوصول لمرمى الزمالك في الدقائق الأول وكاد زيكا أن يتقدم لأصحاب الأرض في الدقيقة 53 بعد اختراق في منطقة الجزاء وتسديدة قوية اصطدمت بقدم عبد الواحد السيد لتضيع فرصة هدف  للإسماعيلي.

وفى الدقيقة 61 أجرى أحمد حسام ميدو ثانى تغييرات الزمالك بنزول الموريتاني دومينيك بدلاً من مصطفى فتحى.

وفى الدقيقة 62 أضاع الزمالك هجمة خطيرة بعد توغل محمد إبراهيم فى دفاع الإسماعيلى، ومرر الكرة على الجانب الأيمن لحازم إمام لكنه مرر عرضية ضعيفة تصل بسهولة ليد محمد عواد لينجح الإسماعيلي في تسجيل الهدف الأول بعد عرضية من اللاعب إبراهيم حسن أخطأ الحارس عبد الواحد في التعامل معها لترتد إلى جون أنطوي الذي لم يتردد في إيداع الكرة شباك الزمالك.

وفى الدقيقة 63 أجرى البرازيلى ريكاردو ثانى تغييرات الإسماعيلى بنزول إبراهيم حسن بدلاً من محمد زيكا.

وحاول الزمالك تكثيف ضغطه على الإسماعيلي بعد تلقيه الهدف الأول ليحصل على ضربة ركنية في الدقيقة 69 انتهت بعرضية ردت لمهاجمي الزمالك ثم اصطدمت بالدفاع وتحولت لركنية جديدة لعبت عرضية قابلها دومينيك بتسديدة هوائية مرت بجوار القائم.

وفى الدقيقة 70 طالب لاعبو الزمالك حكم المباراة جهاد جريشة باحتساب ركلة جزاء بعد لمس الكرة ليد شوقى السعيد مدافع الإسماعيلى داخل منطقة الجزاء لكن الحكم لا يحتسبها. وفى الدقيقة 73 أجرى الإسماعيلى ثالث تغييراته بنزول عمرو السولية بدلاً من محمود حمد.

 وتواصل ضغط الزمالك مع الدقائق الأخيرة ليحصل على ركنيتان في الدقيقة 85 نفذت الأخيرة عرضية من الجهة اليسرى عن طريق مؤمن زكريا يمسكها عواد حارس الإسماعيلي.

 وظل  الزمالك  يحاول لإدراك  التعادل في نهاية المباراة ولكن دون جدوي لينتهي اللقاء بفوز الإسماعيلي بهدف دون رد بعد احتساب الحكم جهاد جريشة 9 دقائق وقت بدل من الضائع.

وشهد الشوط الثاني بعض التوتر داخل المدرجات بين المتواجدين في المقصورة الرئيسية، وانتقل هذا التوتر ليسفر عن اشتباك بين سعفان الصغير مدرب حراس مرمي نادي الإسماعيلي وأحمد حسام ميدو ، المدير الفني للزمالك .

لمشاهدة هدف المباراة اضغط هنا

جدول ترتيب المجموعة الثانية:

بتروجيت 33 نقطة

الإسماعيلي 30 نقطة

اتحاد الشرطة 29 نقطة

الزمالك 28 نقطة

وادي دجلة 22 نقطة

تليفونات بني سويف 21 نقطة

المصري 21 نقطة

القناة 21 نقطة

حرس الحدود 20 نقطة

طلائع الجيش 18 نقطة

المنيا 9 نقاط

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان