كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو والصور.. الزمالك يحسن صورته بالدوري بفوز صعب على وادي دجلة

09:11 م الأربعاء 09 أبريل 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

تصوير: كريم أحمد:

حقق الزمالك فوزًا هامًا على فريق وادي دجلة، بثلاثة أهداف لهدفين، في المباراة المؤجلة من الأسبوع العاشر للدوري المصري الممتاز، والتي استضافها ملعب الدفاع الجوي.

سجل أهداف اللقاء: محمود فتح الله للزمالك بالدقيقة 28، قبل أن يعدل النتيجة أحمد عبد الواحد في الدقيقة 41، ليتقدم عبد الفتاح الأغا لدجلة بالدقيقة 68، ويعدل النتيجة يوسف أوباما بالدقيقة 69، ليسجل هدف الفوز للزمالك مصطفى فتحي في الدقيقة 83 من عمر المباراة.

وبهذا الفوز، يرتقي الزمالك إلى المركز الرابع، بـ19 نقطة، خلف صاحب المركز الثالث، وادي دجلة، بالتساوي في رصيد النقاط مع حرس الحدود ودجلة.

وبات هذا الفوز هو الأول للزمالك بعد تعثره في الأربع مباريات الأخيرة بالمسابقة، بهزيمته في مباراة، وتعادله في ثلاث مناسبات.

دخل ميدو اللقاء بتشكيل مكون من: ﻋﺒﺪ اﻟﻮاﺣﺪ اﻟﺴﻴﺪ، في حراسة المرمى، وفي الدفاع ﺣﺎزم إﻣﺎم، ﻓﺘﺢ الله، عبد الشافي، ياسر إبراهيم، وفي الوسط: أﺣﻤﺪ ﺗﻮﻓﻴﻖ، أﺣﻤﺪ ﺳﻤﻴﺮ ﻓﺮج، ﻣﺆمن زكريا، وفي الهجوم: دوﻣﻴﻨﻴﻚ، أﺣﻤﺪ ﻋﻠﻲ، وﻋﺮﻓﺔ اﻟﺴﻴﺪ.

تناوب الفريقان على الهجوم في بداية الشوط الأول، وكاد أن يسجل وادي دجلة الهدف الأول لولا براعة عبد الواحد السيد في التصدي لهجمتين خطيرتين من لاعبي دجلة، وسط غياب من مدافعي الزمالك داخل المنطقة.

وبدأ الزمالك في التحكم باللقاء، وواصل الضغط على وادي دجلة، حتى تحصل على ضربة جزاء تسبب فيها حارس الزمالك السابق، الدولي عصام الحضري، إثر عرقلته لدومنيك دا سليفا، ليسددها محمود فتح الله أرضية في الزاوية اليمنى للحضري، معلنًا عن الهدف الأول باللقاء، بالدقيقة 28.

قبل أن يعود وادي دجلة لتقديم أداءه المتميز الذي بدأ به اللقاء، وينجح في تسجيل هدف التعادل من علامة الجزاء، بعد اعتراض عنيف من أحمد توفيق داخل المنطقة، ليصوبها أحمد عبد الواحد على يمين الحارس عبد الواحد، قبل خمس دقائق من نهاية الشوط الأول، لينتهي بالتعادل (1-1).

في الشوط الثاني، دفع ميدو بنور السيد بدلًا من عرفة السيد، وضغط الزمالك من البداية، وكاد أن يضاعف النتيجة لولا مرور تسديدة الوافد الجديد أحمد سمير فرج من ركلة حرة، بجوار القائم الأيسر لعصام الحضري.

ليرد عليها وادي دجلة بتسيدة خطيرة من داخل المنطقة، ويتصدى لها عبد الواحد السيد على مرتين.

قبل أن يعاود أحمد سمير فرج تهديد مرمى بدجلة بتصويبة صاروخية أخرى، تمكن من إبعادها الحارس المخضرم عصام الحضري.

وفي الدقيقة 65، سجل عبد الفتاح الأغا الهدف الثاني لوادي دجلة، بتسدية أرضية على يسار المرمى، بعد انفراده بعبد الواحد السيد، وسط غياب تام لمدافعي الزمالك، إثر هجة مرتدة سريعة للاعبي دجلة.

وفي خمس دقائق فقط، قلب الزمالك النتيجة على وادي دجلة، محرزًا هدفين عن طريق البدلاء يوسف أوباما، ومصطفى فتحي، الأول جاء من رأسية لأوباما بعد عرضية رائعة من حازم إمام في الدقيقة 78 من عمر اللقاء.

قبل أن يسجل هدف الفوز للزمالك مصطفى فتحي بالدقيقة 83، من تسديدة قوية داخل المنطقة، بعد أن باغت الحضري.

وفي الدقيقة 87، كاد عمرو مرعي أن يسجل هدف التعادل لدجلة، لولا تسديدته التي مرت بجوار القائم الأيمن للحارس عبد الواحد السيد، لينتهي اللقاء بفوز مستحق للزمالك (3-2) على الفريق المجتهد وادي دجلة.

جدول ترتيب الفرق بالمجموعة الثانية:

بتروجيت 26 نقطة من 14 مباراة

الإسماعيلي 21 نقطة من 13 مباراة

وادي دجلة 19 نقطة من 13 مباراة

الزمالك 19 نقطة من 12 مباراة

حرس الحدود 19 نقطة من 14 مباراة

القناة 18 نقطة من 14 مباراة

اتحاد الشرطة 17 نقطة من 13 مباراة

المصري 16 نقطة من 12 مباراة

طلائع الجيش 14 نقطة من 14 مباراة

تليفونات بني سويف 14 نقطة من 14 مباراة

المنيا 9 نقاط من 15 مباراة

لمشاهدة أهداف اللقاء اضغط هنا

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان