كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

تشيلسي يسعى لـ''نتيجة مجنونة'' ضد سان جيرمان بدوري الأبطال

05:16 م الإثنين 07 أبريل 2014

تشيلسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

(أ ف ب):

يحل باريس سان جيرمان ضيفا على تشيلسي الإنجليزي على ملعب ''ستامفورد بريدج''، في إياب الدور ربع النهائي بدوري أبطال أوروبا.

ويسعى تشيلسي لتعويض خسارته ذهابا أمام النادي الباريسي 1-3 والتأهل الى الدور نصف النهائي للمرة السابعة في المواسم ال11 الاخيرة.

ويأمل تشلسي ان يكرر سيناريو موسم 2011-2012 حين خسر ذهابا امام نابولي الايطالي في ذهاب الدور الثاني بالنتيجة ذاتها ما ادى الى التخلي عن خدمات المدرب البرتغالي اندري فياش بواش والاعتماد على الايطالي روبرتو دي ماتيو الذي نجح في اختبار العودة حيث خرج فريقه فائزا من ملعب ''سان باولو'' 4-1 بعد التمديد في طريقه لاحراز اللقب على حساب البطل الحالي بايرن ميونيخ الالماني.

ولم يسبق لمدرب تشلسي الحالي البرتغالي جوزيه مورينيو الذي يأمل ان يصبح اول مدرب يحرز اللقب مع ثلاثة اندية مختلفة بعد بورتو البرتغالي 2004 وانتر ميلان الايطالي 2010، ان خسر في الدور ربع النهائي من المسابقة الاوروبية الام، وهو سيجد نفسه في وضع حرج للغاية في حال مني بهذا المصير على يد سان جيرمان خصوصا ان الفريق اللندني توج مع دي ماتيو بلقب المسابقة عام 2012 ثم احرز ''يوروبا ليج'' الموسم الماضي مع الاسباني رافايل بينيتيز.

ويدخل تشلسي الى هذه المباراة بمعنويات مرتفعة بعد فوزه على ستوك سيتي 3-صفر السبت ما سمح له بتصدر الدوري المحلي موقتا قبل ان يتراجع امس الاحد الى المركز الثاني لمصلحة ليفربول بعد فوز الاخير على وست هام يونايتد.

واعتبر مورينيو ان الوضع الحالي لفريقه في الدوري الانكليزي الممتاز ''زائفا'' وذلك لان مانشستر سيتي الثالث يملك مباراتين مؤجلتين، ما يجعل تركيزه كبيرا على دوري الابطال وعلى مباراة غد الثلاثاء ضد بطل فرنسا.

واضاف مورينيو ''اريد الاستمتاع بالمباراة. انا استمتع بالصعوبات. الان نحن نعلم اننا بحاجة للفوز 2-صفر، 3-1، 4-1، 5-2. نعلم اننا بحاجة لنتيجة مجنونة ضد باريس. يجب ان نكون مستعدين للدخول الى المباراة دون خوف، ان نهاجمهم وسنرى بعدها ما سيحصل''.

ويعول تشلسي على دعم جمهوره لكي يحافظ على نظافة شباكه في ''ستامفورد بريدج'' للمباراة التاسعة على التوالي، لكنه يواجه فريقا قادما من 11 انتصارا متتاليا (رقم قياسي شخصي) ولم يخسر بفارق هدفين سوى مرة واحدة في مبارياته ال110 الاخيرة كما انه سجل 14 هدفا في اربع مباريات خاضها خارج قواعده في المسابقة هذا الموسم.

وسيكون النادي الباريسي الذي سيفتقد خدمات نجمه السويدي زلاتان ابراهيموفيتش، عازما على تخطي مضيفه اللندني وبلوغ دور الاربعة للمرة الثانية فقط في تاريخه بعد موسم 1994-1995 حين خسر امام ميلان الايطالي صفر-3 بمجموع المباراتين، علما بانه خرج من ربع النهائي الموسم الماضي على يد برشلونة دون ان يخسر امام النادي الكاتالوني.

وستكون الزيارة الثانية لسان جرمان الى ''ستامفورد بريدج'' ويأمل الفريق الباريسي ان لا يتكرر سيناريو زيارته الاولى حين خسر بثلاثية نظيفة في الدور الاول عام 2005.

ومن المتوقع ان يحتكم مورينيو في الهجوم الى الاسباني فرناندو توريس بعدما فشل الالماني اندري شورله في شغل مركز المهاجم خلال لقاء الذهاب، فيما سيعول نظيره لوران بلان على الاوروغوياني ادينسون كافاني في مركز المهاجم في ظل غياب ابراهيموفيتش الذي سجل 10 اهداف في المسابقة هذا الموسم، وهو سيتلقى مساندة من البرازيلي لوكاس مورا في الجهة اليمنى.

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان