كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بركات: مكي اقترب بشدة من الأهلي.. وشراء ''فخر الدين'' يشعل النار داخل النادي

12:12 م الإثنين 07 أبريل 2014

محمد بركات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مصطفى:

قال محمد بركات، إن النادي الأهلي استعاد شخصيته وهيبته بعد الفوز الكبير الذي حققه على مصر المقاصة في المباراة المؤجلة من الأسبوع الـ11 بالدوري، والتي انتهت بفوز الأهلي بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.

واعتبر بركات ، في برنامجه الإذاعي، أن موسى إيدان هو نجم مباراة المقاصة. كما قال إن هدفي عبدالله السعيد وهدف حسين السيد لاعب المقاصة في مرمى شريف إكرامي هم الأجمل في المباراة.

وارتقى الأهلي لوصافة الدوري بعد فوز أمس الأحد، ليضغط بشدة على متصدر المجموعة الأولى سموحة، وكذلك من أجل استمرار حظوظه في المنافسة على المربع الذهبي.

وأضاف بركات أن أحمد حسن مكي، مهاجم حرس الحدود السابق وأهلي طرابلس الليبي الحالي، على وشك التوقيع للنادي الأهلي، ليكون أول صفقات الأهلي لدعم خط هجوم الفريق الأحمر.

كما أوضح بركات أن الأهلي يتفاوض من أجل ضم أربعة لاعبين وهم: وليام جيبور لاعب طلائع الجيش، وأيمن حفني، المعار لأهلي طرابلس الليبي، بالإضافة إلى إسلام رمضان ومحمود علاء لاعبي حرس الحدود.

وعن صفقة فخر الدين بن يوسف، مهاجم الصفاقسي التونسي، قال لاعب الأهلي السابق إنه من الصعب قدومه للنادي الأهلي، في ظل الظروف المادية الحالية، حيث طلب النادي التونسي ما يصل إلى 20 مليون جنيه، في الوقت الذي لم يتسلم فيه لاعبي الأهلي مستحقاتهم منذ عام، قائلاً: ''قدوم فخرالدين سيشعل النار داخل الأهلي''.

وأكد ''كوته'' أن إبراهيم صلاح من الصعب أن ينضم للنادي الأهلي، بعد أن أوضح اللاعب أنه سيعود إلى القلعة البيضاء، وكذلك تأكيد مجلس إدارة الزمالك على ذلك.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان