كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

الأهلي يتمنى عدم التأثر بضغط المباريات أمام الجزيرة في الدوري الإماراتي

11:42 ص الجمعة 04 أبريل 2014

الأهلي يتمنى عدم التأثر بضغط المباريات أمام الجزير

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث
رويترز:

يأمل الأهلي المتصدر الا يتأثر لاعبوه مجددا بضغط المباريات عندما يحل ضيفا على الجزيرة صاحب المركز الثالث بعد غد الأحد في دوري المحترفين الاماراتي لكرة القدم.

وألقى الروماني كوزمين اولاريو مدرب الأهلي باللوم على الارهاق الذي نال من لاعبي فريقه بعد التعادل بدون أهداف مع ضيفه سيباهان الايراني في دوري ابطال اسيا يوم الثلاثاء الماضي.

وقال اولاريو بعد لقاء سيباهان ان فريقه خاض سبع مباريات في 20 يوما وهذا تسبب في اجهاد بالغ للاعبين لكن الجزيرة قد يعاني أيضا من نفس المتاعب بعدما لعب يوم الأربعاء الماضي في دوري ابطال اسيا أمام الاستقلال الايراني.

ومع تبقي خمس جولات على النهاية يملك الأهلي 51 نقطة مقابل 42 نقطة للشباب صاحب المركز الثاني والذي يمكنه فرض المزيد من الضغوط على المتصدر اذا تغلب على ضيفه الوحدة غدا السبت في افتتاح الجولة.

ورغم خروج الجزيرة الذي يملك 38 نقطة من المنافسة على اللقب الا ان الفريق يريد تجاوز آثار هزيمته 2-1 أمام الاستقلال والحفاظ على موقعه في المربع الذهبي والاستعداد لمواجهة الأهلي مجددا في نهائي كأس المحترفين الاماراتية يوم 19 أبريل نيسان الجاري.

وسيفتقد الأهلي جهود لاعب الوسط لويس خيمنيز أمام الجزيرة بعد اصابته في عضلات الفخذ الخلفية خلال مباراة سيباهان.

وخرج خيمنيز في منتصف الشوط الأول من لقاء يوم الثلاثاء الماضي ثم أعلن الأهلي انه سيغيب عن الملاعب لثلاثة أسابيع.

ويتطلع الأهلي لتحقيق انتصاره السابع على التوالي والثامن في تسع مباريات بالمسابقة المحلية لكن الجزيرة الذي يقوده المدرب الايطالي والتر زنجا يعاني من تراجع نتائجه بعد فوز وحيد في آخر خمس جولات بالدوري.

ويرغب الشباب في التعافي من آثار هزيمته المفاجئة في الجولة الماضية أمام دبي المهدد بالهبوط للحفاظ على آماله في المنافسة عندما يواجه الوحدة صاحب المركز الخامس.

وسيفتقد الشباب جهود عبد الله عيسى وعصام ضاحي للايقاف بعد طردهما أمام دبي في مباراة متوترة.

لكن الشباب استعاد توازنه قليلا يوم الثلاثاء الماضي بعد فوزه 1-صفر على الشعلة السعودي وضمان الصعود الى دور الثمانية في بطولة الخليج للأندية.

وسيغيب الحارس علي الحوسني عن صفوف الوحدة بسبب الايقاف بعد طرده في المباراة الماضية والتي شهدت فوز فريقه 3-1 على الوصل المتعثر.

وسيحاول الشعب متذيل الترتيب برصيد 11 نقطة التشبث بفرصه الضعيفة في البقاء عندما يواجه الظفرة كما سيلعب عجمان مع دبي صاحب المركز قبل الأخير والوصل مع النصر غدا السبت.

وبعد غد الأحد سيتقابل العين بطل الموسم الماضي مع بني ياس والشارقة صاحب المركز الرابع برصيد 35 نقطة مع الامارات المتعثر.

هذا المحتوى من

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان