كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

مورينيو: آمال تشيلسي في التأهل لنصف نهائي دوري الأبطال لا تزال قائمة

09:32 م الخميس 03 أبريل 2014

مورينيو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

(بي بي سي):

قال المدير الفني لفريق تشيلسي الانجليزي لكرة القدم جوزيه مورينيو إن فرص فريقه في التأهل للدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا لا تزال قائمة على الرغم من خسارته أمس أمام مضيفه الفرنسي باريس سان جيرمان بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في دور الثمانية للبطولة.

وأضاف مورينيو في المؤتمر الصحفي الذي أعقب اللقاء أنه لم يعد لدينا ما نخسره.. علينا أن نلعب.. ومن باب الإنصاف القول إنهم حتى في فريق باريس سان جيرمان لا يعتقدون أن الأمر قد انتهى .

ومضى المدرب البرتغالي لتشيلسي قائلا أعتقد أنهم يعتبرون أنفسهم في وضع جيد ولكنهم يعلمون أن الأمور لم تحسم بعد .

ولكن مورينيو انتقد أداء مهاجمي فريقه، وقال إن ذلك سيدفعه لتجربة خطط جديدة .

وأوضح أن الأمور كانت تحت السيطرة حتى نهاية الشوط الأول الذي كانت فيه النتيجة (هزيمة تشيلسي) بهدفين مقابل هدف واحد. ولكن في الشوط الثاني لم نسجل أهدافا بل لقد سجلنا هدفا في مرمانا.. هذا ليس هدفا وإنما مزحة .

وفي المقابل، أعرب لوران بلان مدرب الفريق الفرنسي عن سعادته بالنتيجة التي حققها فريق باريس سان جيرمان والأداء الذي قدمه فريقه وخاصة في الشوط الثاني.

ويتعين على تشيلسي الآن الفوز في مباراة الإياب المقررة الثلاثاء المقبل بأربعة أهداف نظيفة للتأهل بعد الهزيمة التي مني بها الأربعاء بثلاثية أحرزها إزكويل لافيتزي و خافيير باستوري و ديفيد لويز في مرماه، في حين أحرز البلجيكي هازارد هدف الفريق الانجليزي الوحيد من ركلة جزاء

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان