كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

مرتضى: سأزور الأهلي لتهنئة طاهر.. ولم أتفاوض مع جيبور أو حفني

06:22 م الخميس 03 أبريل 2014

mnsor

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مصطفى:

قال مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، إنه سيقوم بزيارة النادي الأهلي، لتهنئة محمود طاهر رئيس النادي الجديد، ومجلسه، لتوقيع بروتوكول لبداية مرحلة جديدة من التعاون بين الأندية.

وأضاف منصور، في تصريحات لإذاعة الشباب والرياضة، أن ينتظر خطاب من النادي الأهلي لشجب من وصفهم بـ''القلة'' التي هددته إذا قدم للنادي الأهلي، لتنفيذ تلك الزيارة.

وأوضح أن علاقته بلاعبي وجمهور النادي الأهلي جيدة، مؤكدا أنه محامي إكرامي، وكذلك زوجة صالح سليم، بالإضافة إلى أنه كان هناك اتفاق بينه وبين طاهر على إقامة الانتخابات في ذلك الوقت.

وأكد مرتضى منصور أنه لم يتفاوض مع جيبور، مهاجم الجيش، أو أيمن حفني، صانع ألعاب الاتحاد الليبي، للانضمام لنادي الزمالك، مشيرًا إلى أن هناك لجنة للكرة وجهاز فني هو من يتفاوض مع اللاعبين. وأوضح أنه يسعى للاتفاق مع الأهلي على ألا يتفاوض نادي مع لاعب بدأ الفريق الآخر في التفاوض معه.

وعن ملاعب الناشئين.. قال رئيس الزمالك أنه سيجمعه اجتماع مع وزير الرياضة خالد عبدالعزيز، يوم الخميس، لتكملة ملاعب الناشئين.

وأكد منصور أنه لم يتكالب على منصب، موضحا أنه طالب كمال درويش بالاستمرار في منصبه رئيسا للجنة الأندية.

وأضاف أن الجمعية العمومية صححت خطأها في انتخابات 2014، مشيرًا إلى أن مأساة انتخابات 2005، لن تتكرر، بعد انتخابات الجمعية العمومية لمجموعة متجانسة من الأعضاء.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان