كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

ميدو: سنتجاوز دور الثمانية بدوري الأبطال وطلبت توفير طائرة خاصة للفريق (صور)

06:48 م الثلاثاء 29 أبريل 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

متابعة- أشرف بيومي:

تصوير- كريم احمد:

عقد المدير الفني لنادي الزمالك أحمد حسام ميدو، مؤتمرا صحفيا، اليوم الثلاثاء، في مقر القلعة البيضاء للحديث عن آخر تطورات الفريق، إضافة الى موقف الفريق في دوري الأبطال الافريقي، والحديث عن ملف الصفقات وخطوات بناء الفريق في الفترة القادمة سواء سياسة مجلس الإدارة في دعم فريق الكرة او تصعيد الناشئين إلى اخره.

وعلق ميدو على القرعة قائلا: "جاءت مثلما تمنيت حيث وقع الزمالك مع ثلاث فرق إفريقية، وابتعد عن مواجهة الفرق العربية".

وأضاف ميدو، أنه لا خوف على القلعة البيضاء من أي فريق، لافتا إلى أن الأزمة الوحيدة هي السفر، والتي سيحاول التغلب عليها بعد حصوله على وعد من مجلس الإدارة بتوفير طائرة خاصة لنقل الفريق خلال مشواره الإفريقي.

وتحدث ميدو عن نيته عدم التعاقد مع أي لاعب أكبر من ثلاثين عاما، مؤكدا على تصعيد الناشئين خلال الفترة المقبلة للاعتماد عليهم بصورة أكبر خلال السنوات القادمة، رغبة منه في أن يصبح الفريق بأكمله من قطاع الناشئين خلال الخمس سنوات القادمة.

واتفق معه في الرأي أحمد عبد الحليم، مدير الكرة بالفريق الأول، في أن تصعيد الناشئين سيوفر أموال للنادي.

وفيما يخص عقد اللاعب محمود فتح الله الذي ينتهي هذا الموسم، قال عبد الحليم انه سيجلس مع اللاعب عقب مباراة الإسماعيلي يوم الخميس المقبل، لتجديد عقده مع القلعة البيضاء.

ومن جانبه، أشار أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، إلى أن القرعة خدمتهم في تحديد أول مباراتين لفريقه بدور المجموعات أمام كلوب الكونجولي والهلال السوداني خارج مصر، معللا ذلك بانها تصب في مصلحتهم، حيث سيتم إقامتهما قبل إجراء الانتخابات الرئاسية.

وأكد سليمان علي نيتهم لقيد احمد سمير فرج ودومينيك دي سيلفا في القائمة الإفريقية، مشيرا إلى أنه تمت مخاطبة اتحاد الكرة لزيادة عدد القيد إلا ان المسئولين رفضوا هذا الأمر.

وفي نفس السياق أوضح أحمد مرتضي منصور، عضو مجلس إدارة الزمالك، أن الفريق يدعم استمرار ميدو في قيادة القلعة البيضاء خلال السنتين ونصف القادمتين.

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان