كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

البايرن يسعى للانتقام من الريال الطامح في اللقب العاشر بدوري الابطال

03:30 م الثلاثاء 29 أبريل 2014

بايرن ميونخ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أشرف بيومي:

ينتظر ملايين المشاهدين من عشاق الكرة الأوروبية حول العالم مساء اليوم الثلاثاء، مباراة الإياب بين العملاقين  بايرن ميونخ الالماني، وريال مدريد الإسباني، في الدور نصف النهائي لدوري الأبطال الأوروبي، وذلك بعد فوز الريال في مباراة الذهاب بهدف دون مقابل.

تقام المباراة على ملعب أليانز أرينا والذي يسع لحوالي 70 ألف متفرج، والذي سيمثل حضور جماهيري ضخم لأصحاب الأرض، ويعولوا عليه لتحفيز اللاعبين، وذلك في تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة، وسيتم إذاعة المباراة علي باقة قنوات بي ان سبورت.

وأعلن الاتحاد الأوروبي اختياره الحكم البرتغالي بدرو بروينسا لإدارة المباراة، والذي يمثل مصدر شؤم لعشاق البافاري، حيث يمتلك سجلا سيئا في المباريات التي يديرها للبايرن، حيث سبق أن أدار ثلاثة مباريات لحامل اللقب في دوري الأبطال وانتهت جميعها بخسارته، ما عدا لقاء واحد لريال انتهي بفوزه في نفس البطولة.

وتعتبر هزيمة البايرن في نهائي 2012 امام تشيلسي علي ملعبهم اليانز ارينا أسوأ ذكرى لبروينسا مع جمهور ميونخ، وبخلاف تلك المباراة خسر العملاق البافاري مباراتين آخرتين علي ملعبه، الأولي أمام بوردو الفرنسي بهدفين مقابل لا شيء في نسخة 2009-2010، والثانية أمام انتر ميلانو الايطالي في دور الـ16 بنسخة 2010-2011.

بينما على الجانب الآخر أدار الحكم البرتغالي مباراة وحيدة فاز فيها  ريال امام ميلانو الايطالي في دور المجموعات بنسخة 2010-2011 بنتيجة 2/0.

ويسعى العملاق البافاري لرد اعتباره امام الفريق الملكي للحصول علي بطاقة عبور لنهائي دوري الأبطال، وتعويض نتيجة الذهاب والفوز بفارق هدفين، للوصول الي نهائي لشبونة والحصول علي اللقب السادس في تاريخه.

وفي المقابل يخوض الريال المباراة أملا في الوصول للقب العاشر في دوري الأبطال والغائب عنه منذ 12 عام، والذي يصل لرابع مرة علي التوالي لنصف النهائي، وفي نفس الوقت القضاء علي لعنة ميونخ حيث لم يفز الميرنجي علي البافاري في أي مباراة رسمية جمعت بينهما في ألمانيا.

وسيسعي اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو لصناعة مجد شخصي له، إذا ما أحرز هدفا اليوم في البايرن حيث سيصبح صاحب أعلي عدد من الأهداف في البطولة خلال موسم واحد، ويحمل في جعبته 14 هدفا.

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان