كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

أسامة خليل: الحكومة تستطيع منع بيع كروت ''بي إن سبورت''

11:29 ص الثلاثاء 29 أبريل 2014

أسامة خليل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- عبير القاضي:

قال أسامة خليل مقرر لجنة إعداد قانون الرياضة الجديد، إن الحكم الذي اتخذته قناة ''ZDF'' الألمانية، والذي اعطاها الحق في الحصول علي بث قنوات كأس العالم داخل ألمانيا بالمجان، سيساعد مصر بشكل كبير، حال رفعها قضية ضد قنوات ''بي إن سبورت'' التابعة لقنوات الجزيرة القطرية.

وأكد خليل من خلال مداخلة هاتفية في برنامج'' يحدث في مصر'' على فضائية '' إم بي سي'' مصر مساء الاثنين، إن الحكومة المصرية لديها الامكانيات الفعلية لغلق مكاتب بيع الكروت لقنوات '' بي إن سبورت''، ومقاطعتها، خصوصا بأن شركة التوزيع هي شركة مصرية مسئولة من الحكومة المصرية.

وأضاف قائلا: '' لابد على اتحاد الإذاعة والتليفزيون اتخاذ الإجراءات السريعة من أجل شراء كافة الحقوق وبيعها لكل الدول العربية''، مؤكدا أن أثيوبيا ستقوم ببث مبارايات كأس العالم كاملة عبر القمر الصناعي الإفريقي لأنها تعد من الدول الفقيرة، على حد قوله.

ومن جانبه، قال عصام الامير، رئيس إتحاد الاذعة والتليفزيون، إنه خاطب الاتحاد الدولي لكرة القدم بتوفير خدمة مشاهدة مبارايات كأس العالم للفقراء من المصريين، مطالباً الفيفا بالموافقة علي هذا الطلب.

وأكد الأمير بأن اتحاد الاذاعة والتليفزيون يعد من أهم المساهمين في الشركة التي تبيع كروت ''البي إن سبورت'' في مصر، ولكنه يجب أن يرجع إلي مجلس الإدارة من أجل تفعيل هذه الفكرة، لافتاً أنه يبذل قصارى جهده من أجل بث مباريات كأس العالم بالمجان على التليفزيون المصري، وقد أبدى الفيفا تجاوبا وأكد بأنه سيقدم الأموال المطلوبة في خلال أسبوع سوف يتم الرد بالعرض الذى قدمه التليفزيون المصري.

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان