كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

أنشيلوتي: قالوا أن أشجار ميونخ ستحترق ولكنها تمطر

09:04 ص الثلاثاء 29 أبريل 2014

أنشيلوتي: قالوا أن أشجار ميونخ ستحترق ولكنها تمطر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

ميونخ، (إفي):

رد الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد الإسباني بسخرية على تصريحات رئيس مجلس ادارة بايرن ميونخ الألماني، خصمه غدا في اياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، كارل هاينز رومينيجه التي اعتبر خلالها ان 'الأشجار ستحترق' لدى زيارة النادي الملكي من فرط حماسة جماهير البافاري بعبارة بقوله 'إنها تمطر حاليا رغم انه قال أن أشجار ميونخ ستحترق'.

وقال أنشيلوتي في مؤتمر صحفي قبل مواجهة الفريقين على ملعب أليانز أرينا الثلاثاء 'جماهير بايرن تحب فريقها بصورة كبيرة وهذا أمر طبيعي في كرة القدم، قالوا أن الأشجار ستحترق ولكنها تمطر، أي شيء قد يتغير في لحظات'.

كما رد المدرب الإيطالي على ما قاله مدرب بايرن، الإسباني بيب جوارديولا بخصوص أن البعض في مدريد يعتبر أن النادي الملكي تأهل بالفعل لنهائي البطولة عقب فوزه في الذهاب بهدف نظيف بقوله 'ليتنا نتأهل! لا يوجد أي شخص سطحي بهذه الطريقة ليؤمن بأننا تأهلنا بالفعل'.

وأضاف أنشيلوتي 'نعرف أن مباراة الغد معقدة للغاية لأننا سنلعب امام فريق عظيم، لدينا أفضلية بسيطة في مباراة الذهاب يجب الحفاظ عليها، لا نفكر في أننا عبرنا بالفعل'.

وعن رأيه بخصوص ما قاله جوارديولا عقب مباراة الذهاب بأن الريال فريق لـ'ألعاب القوى' صرح 'لا أعتقد أنها كانت تصريحات تنم عن ازدراء، والحقيقة أننا على الصعيد البدني متميزين للغاية'.
وأردف أنشيلوتي 'لا أعتقد أنه يقول الأشياء بسوء نية، بيب مدرب جاد ومحترف، وهو يركز في الاستعداد لهذه المباراة'.

وتابع المدرب الإيطالي 'لا أعتقد أن أي شيء سيتغير عن مباراة الذهاب، بايرن لن يغير فلسفته، الجانب الخططي ليس المهم غدا، بل الجاهزية الذهنية والرغبة في الوصول للنهائي، الماضي من الماضي، لدي ذكريات جيدة في هذا الملعب، ولكن لا أتحدث عنها مع اللاعبين'.

وأضاف المدير الفني للريال 'الفريق بأكمله جاهز لمباراة الغد وفي حالة بدنية وذهنية جيدة، اختيار التشكيل الأساسي ليس سهلا، ولكن لن أكشف عن الخطة'.

وعما أثير بخصوص رغبة مانشستر يونايتد الإنجليزي في التعاقد معه بنهاية الموسم الجاري أكمل 'أحترم الجميع ولكن لم يحدث اتصال مع أي أحد، أرغب في البقاء لأطول وقت مع ريال مدريد وأنا سعيد هنا'.

وعن جماهير الفريق التي سافرت لمؤازرته في ميونخ علق بقوله 'نحتاج لهم، جانب كبير من تتويجنا بكأس الملك يعود للجماهير، عدد المشجعين ليس الأهم، بل ما يقومون به'.

وعن رأيه في الظهير الأيسر لبايرن ميونخ الألماني، النمساوي ديفيد ألابا قال 'إنه لاعب رائع وبعد مارسيلو وكوينتراو هو من أفضل من يشغلون هذا المركز في الوقت الحالي'.

وعما اذا كان فريقه سيسعى للتسجيل غدا قال 'التأهل دون تسجيل ليس مستحيلا، ولكننا نسعى لهز الشباك لأن احراز الأهداف من ضمن مميزاتنا'.

وبخصوص لاعبه الأرجنتيني أنخل دي ماريا قال 'إنه يشعر بالراحة ويعلم أهميته لأنه قادر على اللعب في أكثر من مركز، وأنا سعيد به للغاية'.

هذا المحتوى من

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان