كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

مدرب المنتخب: توقعنا الصدام بفرق كبرى.. ونحتاج طائرة خاصة للسنغال

02:54 م الإثنين 28 أبريل 2014

المنتخب الوطني

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مصطفى:

قال أسامه نبيه، المدرب المساعد للمنتخب الوطني، إن الجهاز الفني توقع الصدام بفرقة كبيرة في تصفيات أفريقيا المؤهلة لأمم أفريقيا 2015 بالمغرب، بسبب تصنيف المنتخب الثاني.

وأوضح نبيه، في تصريحات إذاعية، اليوم الاثنين، إن الصدام بفرق كبرى المجموعة تعد نقطة إيجابية لزيادة تركيز اللاعبين والجهاز الفني.

واستدرك المدرب المساعد للمنتخب أنهم بحاجة إلى طائرة خاصة، حيث يلعب المنتخب يوم 6 من شهر سبتمبر، قبل أن يعود بعدها بـ4 أيام، يوم 10 سبتمبر، ليلاقي تونس بالقاهرة، قائلاً: ''نحتاج طائرة خاصة''، موضحا أن شكل الدوري الحالي بإقامة مباراة كل 4 أيام سيساعد اللاعبين على التكيف لمثل تلك المباريات.

وأشار نبيه إلى أنه يجب عدم الاستهانة بفريق المستوى الرابع والذي لم يتحدد بعد بين فرق ''بوروندي، وبتسوانا، وأفريقيا الوسطى، وغينيا بيساو''، متمنيا مقابلة منتخب أفريقيا الوسطي، للثأر منه بعد إقصاء المنتخب في التصفيات السابقة على يديه.

كما أكد نبيه أن الجهاز اتفق على إقامة مباراة ودية ضد تشيلي، مضيفا أن هناك مباراتين آخرتين مع فرق أفريقية ستقام في شهر أغسطس، موضحا أن الاستمرارية هي من تحكم انضمام اللاعب للمنتخب من عدمه، قائلاً: ''مفيش لاعب ضامن مكانه تشكيل المنتخب''.

وأضاف أن هناك العديد من العناصر المميزة التي ظهرت في بعض المراكز المقلقة كقلب الدفاع والهجوم.

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك... اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان