كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو- الشرطة يشعل الدوري بالفوز على بتروجيت.. والإسماعيلي يسقط أمام الجيش

06:45 م الأحد 27 أبريل 2014

بتروجيت

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمرو والي :

انتهت اليوم الأحد، ثلاث مباريات من أصل أربعة ضمن مباريات الأسبوع الـ19 من مسابقة الدوري العام المصري ، فى إطار منافسات المجموعة الثانية، حيث حقق الشرطة الفوز علي بتروجيت بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فيما حقق طلائع الجيش مفاجأة كبري بفوزه علي الإسماعيلي بنفس النتيجة، بينما حقق المصري الفوز علي المنيا بهدف دون رد.

واقتنص نادي اتحاد الشرطة فوزا ثمينا من ضيفه بتروجيت في المباراة التي أقيمت على ملعب أكاديمية الشرطة بالعباسية، ضمن مباريات الأسبوع الـ19 لبطولة الدوري الممتاز، بعد تغلبه عليه بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

احرز أهداف الشرطة حسام عبد العال، محمد السادات، ورضا العزب، في الدقائق 26 و41 و94 ، بينما أحرز أهداف بتروجيت أحمد الشناوي، ومصطفي شبيطة في الدقائق 14 و 95.

بهذه النتيجة يحتل الشرطة وصافة المجموعة الثانية برصيد 29 نقطة، بينما توقف رصيد بتروجيت عن النقطة 33 ومازال متصدراً للمجموعة الثانية.

شاهد أهداف المباراة من هنا

وحقق فريق طلائع الجيش فوزا غاليا على مضيفه الإسماعيلي بنتيجة 3/2، في المباراة التي جرت بينهما بستاد الإسماعيلية.

أحرز أهداف طلائع إسلام كمال في الدقيقة 20، وصلاح أمين في الدقية 38 و47 من ركلة جزاء، بينما أحرز هدفي الإسماعيلي جون أنطوى في الدقيقة 25 وحسنى عبدربه في الدقيقة 86.

وبهذه النتيجة يتوقف رصيد الإسماعيلي عند 27 نقطة، ويتقهقر للمركز الثالث مؤقتا في انتظار لقاء الزمالك والقناة، الذى ربما يعصف به للمركز الرابع، بينما ارتفع رصيد طلائع الجيش إلى 21 نقطة، ويتقدم للمركز الثامن بجدول المجموعة الثانية بالدوري.

شاهد أهداف المباراة من هنا

وفاز المصري البورسعيدي على نظيره المنيا بهدف مقابل لا شئ، فى المباراة التي جمعت بينهما على استاد الجيش الثالث بعجرود، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من بطولة الدورى الممتاز. أحرز هدف الفريق البورسعيدي إيهاب المصري في الدقيقة 63 من عمر المباراة.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد المصري إلى 21 نقطة في المركز السابع، بينما يتوقف رصيد المنيا عند 9 نقاط في المركز الأخير بالمجموعة الثانية.

شاهد أهداف المباراة من هنا

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان