كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. تشيلسي يوقف قطار ليفربول بهدفين بمشاركة صلاح قبل جولتين من النهاية

05:11 م الأحد 27 أبريل 2014

محمد صلاح

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

متابعة- نورهان سراج:

فاز تشيلسي على غريمه ليفربول بهدفين مقابل لا شيء، في لقاء القمة الذي أقيم بينهما، اليوم الأحد، على ملعب الأنفيلد معقل الريدز، ضمن الجولة الـ36 من الدوري الانجليزي.

وارتفع رصيد البلوز الى 78 نقطة في المركز الثاني، وبفارق نقطتين عن الريدز الذي يتصدر الجدول بـ80 نقطة.

بدأ المباراة بتشكيل لتشيلسي مكون من مارك شاورزر في حراسة المرمى، والدفاع: ازبليكويتا، ايفانوفيتش، توماس كالاس، آشلي كول، أما الوسط جون أوبي ميكيل، ماتيتش، فرانك لامبارد، وفي الهجوم: شورله، ديمبا با، ومحمد صلاح.

وبدأ  ليفربول، بتشكيل مكون من، سيمون ميجنوليت في حراسة المرمى، والدفاع: جلين جونسون - سكرتيل - مامادو - جون فلاناجون، والوسط: لوكاس - ستيفان جيرارد - جو ألين، والهجوم: رحيم ستيرلينج - لويز سوايز - فيليب كوتينيو.

شهد الشوط الأول من المباراة استحواذ وسيطرة من ليفربول دون خطورة حقيقية على مرمى تشيلسي.

وحصل محمد صلاح الذي شارك اساسيا في المباراة، على انذار في الدقيقة 21 لعرقلة ستيرلينج، وحاول صلاح التسديد على مرمى الريدز، ليتغاضى حكم المباراة عن احتساب ضربة جزاء من لمسة يد لصالح لاعب البلوز.

وفي الدقيقة 48 أحرز ديمبا با هدف التقدم للبلوز من انفراد كامل بمرمى الريدز، بعد خطأ القائد جيرارد في إيقاف الكرة، لينتهي بعدها الشوط الأول بتقدم تشيلسي بهدف وحيد.

وفي الشوط الثاني، دفع مدرب ليفربول بستورديج، في محاولة لتحقيق التعادل، وسط دفاع قوي من لاعبي البلوز.

وفي الدقيقة 60 أجرى مورينيو أول التغييرات بخروج محمد صلاح، بعد أن حاول في سد دفاعات البلوز أمام مهاجمي ليفربول، وحلّ بدلا منه ويليان، ليضغط بعدها ليفربول بشدة محاولا إدراك التعادل حيث سدد جيرارد في الدقيقة 78، محاولا تصحيح خطأه الذي تسبب في الهدف الأول، ليعاود بعدها قائد الريدز محاولته ويسدد رأسية في يد شوارزر.

ويجري بعدها مورينيو ثاني التغييرات ينزول كاهيل بدلا من شورله، وبعدها في الدقيقة 84 توريس بدلا من ديمبا با، وسط هجوم قوي من الريدز.

وفي الوقت بدل الضائع يستغل توريس ويليان خلو دفاعات الريدز، ليحرز البرازيلي ويليان الهدف الثاني مؤكدا تفوق البلوز في تلك المباراة رغم ضغط ليفربول.

ويعلن بعدها حكم المباراة عن صافرة النهاية، وسط فرحة من لاعبي تشيلسي، بعد تقليص الفارق إلى نقطتين قبل جولتين من النهاية، وبقاء الأمل في المنافسة على الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

ويلاقي فريق مانشستر سيتي صاحب المركز الثالث فريق كارديف سيتي بعد قليل، حيث يسعى للفوز بمباراتيه المتبقيتين، والتساوي مع ليفربول في النقاط.

ترتيب جدول البريميرليج قبل جولتين من النهاية:

ليفربول 80 نقطة

تشيلسي 78 نقطة

مانشستر سيتي 74 (له مباراتين مؤجلتين)

لمشاهدة هدفي تشيلسي اضغط هنا

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان