كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

السفاح لراؤول: حان وقت رحيلك عن السد

11:00 ص الخميس 24 أبريل 2014

راؤول

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

رويترز:

يملك يونس محمود قائد العراق البالغ من العمر 31 عاما سجلاً حافلاً في كرة القدم القطرية لكنه ينصح زميله السابق راؤول جونزاليس بالاعتزال بعد موسمين فقط مع السد.

ولا يعرف يونس بطل آسيا السابق حين قاد العراق للقب القاري في 2007 الفريق الذي سينتمي إليه في الموسم المقبل بعدما انتهت الأشهر القليلة في علاقته بالأهلي السعودي ويقول إنه يملك عروضا من مختلف دول الخليج.

وأمضى راؤول قائد اسبانيا وريال مدريد السابق موسمين في السد الذي انتقل للعب في صفوفه في 2012 وعاد هذا الاسبوع فقط لمواجهة الأهلي بطل الامارات بعد أسابيع غاب خلالها بسبب الإصابة ورغم أنه لم يسجل أي هدف فإن الفريق تأهل لدور الستة عشر في دوري أبطال آسيا.

وقال يونس في مقابلة مع موقع قناة الدوري والكأس التلفزيونية القطرية على الانترنت 'الحقيقة أن مستوى راؤول تراجع كثيرا هذا الموسم ولم يقدم الكثير لنادي السد وأنا مع اعتزاله بنهاية الموسم.'

ولم يحرز راؤول أي هدف في دوري الأبطال هذا الموسم كما انتهى موسمه في دوري نجوم قطر بهدفين فقط بعدما فقد فريقه اللقب لصالح لخويا وخسر كذلك أمام الجيش في قبل نهائي كأس قطر.

وأضاف 'أعرف جيدا أن المهاجم حينما يعجز عن التسجيل لفترات طويلة فانه يصبح غير قادر على تقديم الإضافة وهذا مايحدث مع راؤول في الوقت الحالي ولذلك هو مطالب بالحفاظ على تاريخه واتخاذ قرار الاعتزال.'

وأمضى يونس في السد أشهر قليلة أيضا في نهاية موسم 2012-2013 وخلالها ساعد راؤول واللاعبين الآخرين على استعاد اللقب في الدوري القطري قبل أن ينتهي عقده القصير.

وفي الأهلي السعودي لم يثبت يونس أقدامه وانتهت مغامرته سريعا مرة أخرى.

وقال يونس الذي سبق له اللعب في الغرافة والسد وبينهما الوكرة والخور والعربي في الدوري القطري إنه رحل عن الأهلي السعودي بعدما عجز عن التأقلم معه.

وأضاف 'تلقيت العديد من العروض من أندية قطرية واماراتية وعمانية وعراقية لكن كنت في حاجة للحصول على راحة وهذا ما أيده مدرب المنتخب (العراقي) حكيم شاكر الذي فضل حصولي على راحة في ظل وجود استحقاقات مهمة للعراق في الفترة المقبلة مثل دورة الألعاب الآسيوية في أكتوبر المقبل في كوريا الجنوبية وخليجي 22 في الرياض وكأس آسيا 2015 في استراليا.'

وسيلعب العراق في المجموعة الرابعة بكأس آسيا التي تضم أيضا اليابان والأردن وبطل كأس التحدي الآسيوية الذي لم يتحدد بعد.

هذا المحتوى من

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان