كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

الإسماعيلي يسعى لاسترداد وصافة المجموعة الثانية أمام دجلة

01:04 م الثلاثاء 22 أبريل 2014

الاسماعيلى

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتب– عمرو والي:

يلتقي نادي الإسماعيلي، اليوم الثلاثاء، بنظيره وادي دجلة، في تمام السادسة مساءً، على ملعب الدفاع الجوي، في إطار مباريات الأسبوع الـ 18 ضمن منافسات المجموعة الثانية من مسابقة الدوري العام.

ويأمل الدراويش بقيادة البرازيلي ريكاردو، المدير الفني، في حصد الثلاث نقاط، أملا في استرداد الوصافة لضمان المنافسة على المربع الذهبي، حيث يحتل حالياً المركز الثالث برصيد 24 نقطة.

فيما يدخل وادي دجلة اللقاء، بهدف الفوز لتحسين وضعه بجدول المجموعة، بعد أن تلقى هزيمتين متتاليتين، أمام الزمالك والقناة، وتراجع للمركز السادس برصيد 19 نقطة.

وأعلن الجهاز الفنى للإسماعيلي، بقيادة البرازيلي هيرون ريكاردو، قائمة الفريق إستعداداً لمباراة دجلة، وضمت كلاً من: محمد صبحى ومحمد عواد فى حراسة المرمى، ومحمد البعلى وأحمد العش وصالح موسى وعبدالحميد سامى ” ميدو ” وشوقى السعيد وكريم مسعد فى خط الدفاع، وحسنى عبدربه محمد حمص وعمرو السولية وعمر الوحش ومحمود متولى ومحمود عبدالعزيز ومحمود حمد وإبراهيم حسن وشكرى نجيب فى خط الوسط، والإيفوارى كوفي ميشاك والغاني جون آنطوى ومحمد زيكا.

ويغيب عن اللقاء سامح عبدالفضيل وجمال حسانين ومحمد عصام للاستبعاد لأسباب فنية.

ومن جانبه يخشى هشام زكريا، المدير الفني لوادي دجلة، من تعثر الفريق مجدداً، خوفا من حالة الإحباط التي قد تسيطر علي اللاعبين جراء الهزائم المتتالية، حيث يسعي للخروج بنقاط المباراة الثلاثة، لتحسين مركزه في جدول المجموعة.

ويغيب عن صفوف دجلة، المهاجم الإثيوبي صلاح الدين أحمد، للإصابة، حيث يعاني من جزع في الرباط الداخلي للركبة.

يدير اللقاء اليوم، الحكم محمد الحنفي، على أن يعاونه محمد عبدالمجيد مساعد أول، وأحمد الفأر مساعد ثان، ومحمد عوض حكماً رابعاً.

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان