كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

كاميرون ينتقد ثمن قميص منتخب انجلترا

08:29 م الأربعاء 02 أبريل 2014

قميص انجلترا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

(أ ف ب):

انضم رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون الى منتقدي الثمن المرتفع لقميص منتخب انجلترا لكرة القدم الذي سيرتديه في كأس العالم 2014 بحيث يصل الى 90 جنيه استرليني (150 دولار أمريكي او 109 يورو).

وشنت بعض الصحف حملة على السعر المرتفع لقميص منتخب "الأسود الثلاثة"، فيما تبيع شركة نايكي قمصان المنتخبات التي ترعاها على غرار البرازيل، فرنسا، البرتغال وغيرها، بثمن موحد في انكلترا يبلغ 90 جنيه استرليني و120 ويورو في فرنسا.

وكتبت وزيرة الرياضة البريطانية "هيلين غرانت" على تويتر: "في موضوع قمصان كرة القدم بثمن 90 جنيه استرليني للمشجعين: هذا ليس عادلا. المشجعون الاوفياء هم دعامة اللعب الوطني. يستحق الثمن اعادة النظر فيه".

واتفق كاميرون الذي وضع ثقله لتمديد فتح ابواب الحانات عندما يلعب منتخب انكلترا في البرازيل، مع رأي الوزيرة بحسب ما ذكر المتحدث باسمه.

واضاف المتحدث ان "رئيس الوزراء لا سلطة لديه لتخفيض اسعار القمصان، وهو من مسؤولية شركة التجهيز والاتحاد الانكليزي لكرة القدم".

وذكر الاتحاد الاسبوع الحالي انه "منظمة غير هادفة للربح تنفق 100 مليون جنيه من اجل اللعبة كل سنة"، وذلك بفضل "علاقاتنا مع شركائنا على غرار نايكي".

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان