كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. ''ميسي'' في حملة إعلانية بشوارع ''ريو دي جانيرو''

04:12 م الأربعاء 02 أبريل 2014

ميسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مصطفى:

تبدأ ''بيبسي'' بث أول إعلاناتها ويحمل اسم ''NOW''، في 100 دولة حول العالم، حيث يرصد بنظرة مقربة من شوارع ''ريو دي جانيرو'' البرازيلية، والتي تستعد لاستقبال المونديال في يونيو القادم.

ويشارك في الإعلان النجوم ''روبن فان بيرسي، وديفيد لويز، وسيرجيو راموس، وسيرجيو أجويرو، وجاك ويلشير''، إلى جانب ''ليو ميسي''، الحائز على جائزة أفضل لاعب في العالم لأربع مرات.

كما يشارك في الإعلان المطربة وكاتبة الأغاني "جانيل موني"، التي ستؤدي نسخة حصرية ومحدّثة للأغنية الكلاسيكية الشهيرة Heroes لديفيد بووي.

وقال ميسي، بعد الانتهاء من الإعلان: ""ستحتفي بيبسي بالشغف والحيوية لدى عشاق كرة القدم، في احتفالية إبداعية ملفتة توحّدنا جميعنا، سواء داخل أرض الملعب أو خارجها، لنعيش اللحظة".

وسيكشف الإعلان عن العديد من المفاجآت عبر قصة يرويها Stony، الشخصية الرقمية التي تمثّل أبطال اليوم الحاضر، خلال مروره بشوارع مدينة ريو دي جانيرو، ليرسل رسالة للمشاهدين أن بمقدورهم أن يجعلوا كل يوم استثنائياً إن كانوا يعيشون اللحظة.

وتعليقا على أدائها في الإعلان، قالت المطربة جانيل: "أعشق كل ما يمثّله هذا الإعلان التلفزيوني، فبالنسبة لي إنه يجسّد نفحات استثنائية من الشجاعة والشغف التي تثري حياة الناس اليومية في لحظات عفوية، وهذه هي ذات الرسالة التي تحملها معاني أغنية ديفيد بووي الشهيرة. وقد كان لي كبير الشرف بالانضمام إلى "بيبسي" في حملتها المميزة هذه، لتذكّر الجميع، الآن أكثر من أي وقت مضى، أن بمقدورنا جميعاً أن نكون أبطالاً''

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان