كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

مرتضى منصور : عودة جماهير الزمالك إلى الدوري مسؤوليتي الشخصية

10:23 ص الأربعاء 02 أبريل 2014

مرتضى منصور

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الكويت-(أ ش أ):

أكد مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك، أنه سيعقد عددا كبيرا من الجلسات الودية مع قيادات جماهير القلعة البيضاء ''الوايت نايتس''؛ لكي يتمكن من إعادة الجماهير إلى المدرجات خلال المباريات المتبقية من عمر مسابقة الدوري الممتاز المحلى هذا الموسم.

وقال منصور في تصريح لصحيفة ''الجريدة'' الكويتية، نشرته في عددها الصادر صباح اليوم الأربعاء، إنه سيبذل قصارى جهده من أجل إقناع قيادات وزارة الداخلية بداية من الوزير محمد إبراهيم بضرورة إعادة الجماهير الى مباريات الزمالك، مشيرا إلى أن الفريق مُقبل على المشاركة في مباريات دور الثمانية لدوري رابطة الأبطال الإفريقية الحالية.

وأشار إلى أن الزمالك يحتاج الى المساندة الجماهيرية في كل المباريات حتى يستطيع الوصول إلى المباراة النهائية.

وأوضح أنه قرر مطالبة الجماهير بضرورة الالتزام بتعاليم الروح الرياضية من خلال تشجيع الفريق الأبيض؛ لإيصال معنى واضح الى الجماهير يتمثل في الهتاف للفريق واللاعبين في المدرجات فقط بدون أن يتم التعرض للفريق المنافس أو الحكام أو الشرطة أو أي مؤسسة.

وأشار منصور، إلى أن أحد الأسباب الرئيسية وراء خروج النادي الأهلي من بطولة رابطة دوري الأبطال الأفريقية الحالية في مباراته الاخيرة أمام نادي أهلي بنغازي الليبي؛ يعود إلى غياب الجماهير عن المدرجات والتي كانت العامل الأول في تحقيق القلعة الحمراء للبطولات طوال السنوات الماضية.

وقال منصور إنه سيتكفل أمام مسؤولي وزارة الداخلية بالتزام الجماهير في المدرجات ، بصرف النظر عن أي مناوشات من الممكن أن تحدث من جانب المندسين في الملاعب، حيث إن الروح الرياضية سوف تغلب على مسؤوليته الشخصية كل الملاعب الموجودة في الدوري المحلي المصري الممتاز.

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان