كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

حمودي يحذر من الانعكاسات الخطيرة لملف انتخابات اتحاد الكرة العراقي

04:26 م السبت 19 أبريل 2014

حمودي يحذر من الانعكاسات الخطيرة لملف انتخابات اتح

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث
بغداد - سبورتس أرابيا:

حذر رئيس اللجنة الأولمبية العراقية رعد حمودي من الانعكاسات الخطيرة لملف انتخابات الاتحاد العراقي لكرة القدم على المساعي الرامية لرفع الحظر المفروض على الملاعب العراقية.

وقال حمودي خلال لقائه وزير الشباب والرياضة جاسم محمد جعفر أن 'الحقيقة التي يجب أن يعلمها الجميع والتي لايود البعض سماعها أن اللجنة الأولمبية لايمكنها التدخل في قضية اتحاد الكرة من دون أي مسوغ قانوني لأنها ستعد طرفا ثالثا بنظر 'فيفا' ما يعرض كرتنا الى عقوبات تصل حد التجميد وهو أمر لايمكن أن نكون طرفا فيه أو مشجعا عليه'.

وأضاف 'ما حصل من تداعيات في ملف اتحاد الكرة ستكون له تأثيرات سلبية على محاولات رفع الحظر المفروض على إقامة المباريات الودية والرسمية في الملاعب العراقية وان ماحدث تجاه ممثل الاتحاد الآسيوي والدولي يعد مؤشرا خطيرا إزاء مواصلة السير في هذا الملف المهم'.

وكان الاتحاد العراقي وعبر ستة من أعضائه قرروا تأجيل الانتخابات التي يفترض أن تقام غدا الأحد بإشراف الاتحادين الآسيوي والدولي 'فيفا' إلى 31 المقبل بحجة التماشي مع رغبة وزير الشباب والرياضة العراقي جاسم جعفر بينما رفض ستة أعضاء آخرون هذا الموقف.

واللافت أن ممثل الاتحاد الآسيوي ونظيره الدولي 'فيفا' شامل كامل الذي كلف بالإشراف على انتخابات الاتحاد العراقي قد غادر العاصمة بغداد يوم الخميس بعد أن تلقى تهديدا بالتصفية الجسدية في ما لو أقيمت الانتخابات مما دفع بالاتحاد القاري لاستدعائه على الفور وحضه على مغادرة بغداد بأسرع وقت.

هذا المحتوى من

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان