كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

فيديو..هدف عكسي يزيد معاناة الريان ويضع الجزيرة على مشارف التأهل الآسيوي

08:33 م الأربعاء 16 أبريل 2014

فيديو..هدف عكسي يزيد معاناة الريان ويضع الجزيرة عل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث
الدوحة - سبورتس أرابيا:

أحرز الكوري الجنوبي تشو يونج هيونج مدافع الريان هدفا بالخطأ في مرماه في الدقيقة الأخيرة ليهدي الجزيرة الإماراتي الفوز 3-2 في الدوحة الأربعاء، ويزيد معاناة فريقه القطري المتعثر.

ومنح المغربي عبد العزيز برادة التقدم للجزيرة في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول بتسديدة من ركلة حرة خارج منطقة الجزاء لكن الفريق الإماراتي كاد أن يدفع ثمنا غاليا لإهدار العديد من الفرص الحقيقية الأخرى.

وتعادل المهاجم النيجيري ياكوبو ايجبيني من ركلة جزاء بعد ثلاث دقائق من بداية الشوط الثاني ووضع موسى هارون الريان في المقدمة بعد خمس دقائق أخرى لتنتعش قليلا آمال الفريق القطري الذي دخل المباراة بعد هبوطه للدرجة الثانية في قطر الأسبوع الماضي وكان بحاجة للفوز بمباراتيه الأخيرتين في مرحلة المجموعات ليحافظ على فرصته في الصعود للدور الثاني.

لكن علي مبخوت مهاجم منتخب الإمارات عوض إضاعته لعدة فرص خطيرة بتسجيل هدف التعادل للجزيرة بعد مرور ساعة من اللعب عندما قابل تمريرة عرضية بلمسة سهلة في الشباك قبل أن يحرز تشو هدف الفوز للفريق الإماراتي بعدما اخطأ في إبعاد الكرة لتدخل مرماه وسط ضغط من المهاجم الإكوادوري فيليبي كايسيدو.

ويملك الجزيرة عشر نقاط من خمس مباريات متقدما بنقطة واحدة على الشباب السعودي، وقد يضمن الجزيرة التأهل لدور الستة عشر في نهاية اليوم إن تجنب الشباب الهزيمة أمام الاستقلال الإيراني ولديه أربع نقاط في وقت لاحق الأربعاء.

شاهد أهداف المباراة..


هذا المحتوى من

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان