كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

طارق سليمان يشيد بأداء إكرامي أمام المقاولون

10:11 م الثلاثاء 15 أبريل 2014

إكرامي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمرو والي وعمر قورة:

أشاد طارق سليمان، مدرب حراس المرمي بالفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، بأداء شريف إكرامي، حارس مرمي الفريق، مشيراً إلي استطاعته التصدي للعديد من الكرات التي صوبت عليه، لافتاً إلي أن الأهلي درس فريق المقاولون بشكل جيد لتحديد نقاط القوة والضعف فى فريق الذئاب.

واحتل الأهلي صدارة المجموعة الأولى بالدوري الممتاز، بعد تحقيقه فوزًا ثمينًا على المقاولون العرب بهدف نظيف، الثلاثاء، ضمن مباريات الأسبوع الـ17.

وأضاف سليمان فى تصريحات تليفزيونية عقب اللقاء أن تركيز شريف إكرامي وتحركه مع الكرة بشكل جيد ورد فعله السريع كان من أهم عوامل تألقه اليوم، لافتاً إلي أن اهتمامه بالجرعات التدريبية له وحارسي الأهلي الآخرين أحمد عادل، ومسعد عوض.

وأكد سليمان علي أن أهمية الإستعداد لمباراة الدفاع الحسني المغربي، في البطولة الكونفدرالية، مشيرًا إلى أن الفريق سيستغل الدفعة المعنوية الكبرى بفوز اليوم، لتحقيق نتيجة إيجابية بلقاء القاهرة تسهل من مهمة الأهلي في مباراة العودة بالمغرب.

واعترف بأن المباراة كانت صعبة، والمقاولون فريق كبير، لديه عناصر جيدة ويقدم نتائج جيدة بالدوري تحت قيادة المدير الفني، محمد رضوان.

وأضاف سليمان، كنا الأفضل في شوط اللقاء الثاني، وأهدرنا فرصًا عديدة، حتى جاء هدف الفوز، بفضل إصرار وروح اللاعبين، مشيدًا بالهدف الرائع الذي سجله رامي ربيعة في آخر الدقائق.

وتابع: ''أبارك لشريف إكرامي، تمكن من التصدي لضربة حرة صعبة، سٌددت في زاوية الحائط، وأبارك أيضًا لأحمد عادل عبد المنعم ومسعد عوض الذي يؤدون جيدًا بالتمرينات''.

واختتم: ''أتمنى الاستمرار في بقية المنافسات بهذا الآداء''.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان