كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو والصور.. صاروخية ''ربيعة'' في ''المقاولون'' تقود الأهلي لصدارة المجموعة الأولى

08:57 م الثلاثاء 15 أبريل 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمرو والي:
تصوير- كريم أحمد:

احتل الأهلي صدارة المجموعة الأولى في الدوري الممتاز، بعد تحقيقه فوزًا ثمينًا على المقاولون العرب بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين، الثلاثاء، ضمن مباريات الأسبوع الـ 17 للدوري الممتاز، بالمجموعة الأولي، والتي اقيمت علي ملعب استاد القاهرة.

وجاء هدف اللقاء الوحيد عبر مدافع الأهلي رامي ربيعة، ليحصد الأهلي 3 نقاط غالية رفعت رصيده للنقطة 29، متفوقًا بفارق الأهداف عن سموحة صاحب نفس الرصيد، والذي تراجع للمركز الثاني، بينما توقف رصيد المقاولون العرب عند النقطة 23، ويأتي في المركز الرابع، جمعها من 14 مباراة.

بدأت المباراة بمحاولات من كلا الفريقين للسيطرة على وسط الملعب والوصول لمرمى الأخر في الدقائق الخمسة الأولى التي لم تشهد خطورة أو فرص لأي من الفريقين حيث انحصر الصراع على الكرة في وسط الملعب.

وظهر الأهلي هجومياً بشكل أفضل طوال فترات المباراة وفي الدقيقة 7 قام أحمد نبيل مانجا بإختراق من وسط الملعب وإطلاق تسديدة قوية لكنها خرجت فوق عارضة حارس المقاولون. واستمرت ضغط الأهلي للبحث عن هدف التقدم طوال مجريات الشوط ولكن دون جدوي، ومع بداية الشوط الثاني كثف الأهلي ضغطه ليواصل الهجمات على مرمى المقاولون.

وأهدر أحمد رؤوف عدة فرص خطيرة للأهلي وأبرزها فى الدقيقة في الدقيقة 69 حين ردت العارضة فرصة خطيرة لأحمد رؤوف من عرضية متقنة قابلها برأسية قوية ارتطمت بالعارض لترتد له مجدداً ليلعبها رأسية مرة أخرى مرت بجوار القائم، وسط إنفعال وحماسة من الجهاز الفني بقيادة محمد يوسف، وجاءت الفرصة الثانية لرؤوف في الدقيقة 83 بعد خطأ من دفاع المقاولون وضعه منفرداً في مواجهة الحارس ليسدد قبل أن يسقط أرضاً لتمر الكرة بجوار القائم. كما أهدر وائل جمعة فرصة أخري من عرضية متقنة من عبد الله السعيد في الدقيقة 74 ذهبت فوق العارضة بقليل.

وشهدت الدقيقة 87 قذيفة صاروخية من رامي ربيعة على حافة منطقة الجزاء قام بتمريرها للسيد حمدي ليعيدها لربيعة مرة أخري، ليسددها قوية لتسكن شباك المقاولون لتعلن عن هدف أول للنادي الأهلي.

يشار إلي أن المقاولون العرب كان قد نجح في إلحاق الهزيمة بالأهلي بمباراة الذهاب التي انتهت بفوز المقاولون بهدفين مقابل هدف في مباراة شهدت طرد وائل جمعة.

لمشاهدة هدف الأهلي اضغط هنا 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان