كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

أنشيلوتي عن كلاسيكو الكأس: نريد تحقيق لقبنا الأول هذا الموسم

06:40 م الإثنين 14 أبريل 2014

أنشيلوتي عن كلاسيكو الكأس: نريد تحقيق لقبنا الأول

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مدريد، (إفي):

أبرز الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد أهمية الفوز بأول ألقاب الموسم، نهائي كأس الملك الأربعاء على استاد 'ميستايا'، 'على الصعيد المعنوي'، من أجل ضرب آمال الغريم برشلونة في مقتل، واستعادة الحافز مع المراحل الأخيرة من الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

وقال مدرب النادي الملكي في تصريحات للشركة الراعية للفريق 'هذا اللقاء مهم لأسباب كثيرة. لأنه اللقب الأول في الموسم الذي يمكننا الفوز به. ثانيا، لأننا نواجه فريقا كبيرا مثل برشلونة. كل هذا يمنح اللقاء أهمية كبيرة. لهذا فإن إمكانية الفوز بأول ألقاب الموسم تخلق لدينا حافزا كبيرا'.

وأضاف 'وعلى الصعيد الذهني، سيكون لها أهمية كبرى لنهاية الموسم. بعد هذه المباراة، الفريق الذي يفوز سيملك حافزا أكبر، أملا أكبر، رغبة أكبر في القيام بالأمور على نحو جيد. أعتقد أنها ستكون مباراة مهمة جدا على الصعيد الذهني'.

ولا يمنح أنشيلوتي أهمية كبيرة إلى نتيجة آخر نهائي للكأس جمع الفريقين على ملعب ميستايا أيضا، عندما حسمه نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو برأسية في الوقت الإضافي 'لا أعتقد بوجود تأثير نفسي نتيجة ما حدث في الماضي. الحاضر مباراة صعبة على الفريقين'.

وأشار إلى أنه من أجل الفوز مجددا، على لاعبيه تقديم أداء 'جيد، بأمل وحافز وتركيز كبير'. وتذكر شهر يناير الموفق، من أجل الحديث عن تطور فريقه في إحدى المسابقات، وهي الكأس، حيث لم تهتز شباكه على الإطلاق.

وقال 'في يناير، قمنا بالأمور على نحو جيد للغاية، فلم تهتز شباكنا، لعبنا جيدا. لقد وصلنا إلى النهائي عن استحقاق. أقول للجماهير أن تخوض المباراة بالأمل والرغبة اللتين يتمتع بهما الفريق، لأننا جميعا سنحاول تحقيق الفوز'.

هذا المحتوى من

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان