كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

جيريتس يقترب من تدريب الجزيرة الإماراتي

02:47 م الإثنين 14 أبريل 2014

جيريتس يقترب من تدريب الجزيرة الإماراتي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث
دبي - سبورتس أرابيا:

ترددت أنباء خلال الساعات الماضية، عن اقتراب المدرب البلجيكي إيريك جيريتس من التعاقد مع فريق الجزيرة الإماراتي بداية من الموسم المقبل.

وغرد الإعلامي بتال القوس على تويتر، في الساعة الأولى من صباح الإثنين، بجملة أثارت الكثيرمن التساؤلات، إذ كتب' مبروووك لكل الجزراوية.. جيرتس مدربنا في الموسم المقبل.. باقي على الحلو تكه صغنونة.. قادمون يا آسيا'.

وفي حال الاتفاق بين المدرب البلجيكي وإدارة 'فخر أبوظبي'، فسيتولى جيرتس المهمة بداية من الموسم المقبل، وبالتالي فسوف يستكمل الإيطالي والتر زينغا عمله مع الجزيرة حتى نهاية الموسم.

ويحتل الجزيرة المركز السادس بعد خسارته من الإمارات في الجولة 23 من دوري الخليج العربي، برصيد 38 نقطة، وفي حال استمرار نتائج الفريق المخيبة لجماهيره فلن يستطيع أن يشارك في بطولة دوري أبطال آسيا الموسم المقبل، بالإضافة إلى خروجه الموسم الحالي من دون بطولة.

يذكر أن المدرب البلجيكي إيريك غيريتس توج مؤخراً مع ناديه لخويا بلقب دوري نجوم قطر لكرة القدم، بعدما فاز على فريق أم صلال بهدفين لهدف وحقق لقب الدوري رسمياً قبل جولتين على نهاية المسابقة، كما سبق له الفوز باللقب في بلجيكا وهولندا وتركيا والسعودية.

هذا المحتوى من

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان