كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

تقارير: 3 دول خليجية قد تقاطع بطولة السلة للأندية في الدوحة

02:38 م الأحد 13 أبريل 2014

تقارير: 3 دول خليجية قد تقاطع بطولة السلة للأندية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث
إفي:

أكدت مصادر مطلعة أن اتحادات كرة السلة في دول السعودية والإمارات والبحرين تعتزم الانسحاب من بطولة كرة السلة للأندية الخليجية التي تقام في الدوحة في مايو المقبل، على خلفية الأزمة السياسية التي تعصف بين أربع من دول مجلس التعاون الخليجي، قطر من جهة، والدول الثلاث من جهة أخرى.

ونقلت صحيفة (الجريدة) الكويتية عن مصادر مطلعة أن أحد الاتحادات أكد شفهيا للجنة التنظيمية للبطولة عدم مشاركة أنديته، بينما لم يصدر الاتحادان الآخران قراراً رسمياً حتى الآن بشأن المقاطعة.

وأكدت المصادر أن اتحادات الدول الثلاث تنوي التقدم بطلب لنقل البطولة إلى الكويت أو أي دولة أخرى بخلاف قطر لضمان المشاركة، غير أن اللجنة التنظيمية، التي يترأسها القطري محمد هوبش، سترفض الطلب، وستصر على إقامة البطولة في مكانها وموعدها، مضيفة أن اللجنة في حال تأكد المقاطعة ستوجه الدعوة إلى نادٍ عماني وآخر من الكويت لضمان مشاركة ستة أندية في البطولة لتقام بنظام الدمج من دور واحد.

وكان ممثلو الأندية من الدول الثلاث حضروا مراسم القرعة قبل أيام، لكن المصادر تشير إلى أن حضورهم لا يؤكد مشاركة أنديتهم التي تتلقى تعليمات من اتحاداتها بشأن التعاون مع اللجان الأولمبية لاتخاذ القرار النهائي.

هذا المحتوى من

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان