كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

مدرب ريال مدريد السابق: بايرن ممل وغير ملهم

04:40 م السبت 12 أبريل 2014

بايرن

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

(بي بي سي):

قال بيرند شوستر، مدرب ريال مدريد السابق، إن حامل لقب دوري ابطال اوروبا بايرن ميونيخ ممل وغير ملهم ، وذلك قبيل المنازلة بين ريال وبايرن في الدور شبه النهائي لدوري الابطال بعد اسبوعين.

وقال شوستر، الذي تولى تدريب ريال بين عامي 1988 و1990، لمجلة بيلد الالمانية الاداء الذي ظهر به بايرن في البوندسليجا وضد مانشستر يونايتيد (في دور الثمانية لدوري الابطال) كان مملا ويفتقر للالهام.

وكان بايرن قد حسم بطولة دوري البوندسليغا بصورة قياسية إذ ما زالت لديه سبع مباريات لم يلعبها، كما تمكن من دحر مانشستر يونايتيد ليتقدم الى شبه نهائيات دوري الابطال.

وسيواجه بايرن ريال على ارض ملعب البرنابو في العاصمة الاسبانية في الثالث والعشرين من الشهر الحالي، فيما ستجرى مباراة الاياب بين الفريقين في ستاد الاليانز في التاسع والعشرين من إبريل.

وقال شوستر إن غياب ثياغو الكانتارا صانع العاب بايرن بسبب الاصابة قد اضعف قدرة الفريق في تداول الكرة، واضاف ان حظوظ الفريق البافاري في الفوز على ريال لا تتجاوز الـ 50 بالمئة.

وقال شوستر إن بايرن يعتمد بشكل زائد على المناولات القصيرة، وهي استراتيجية وصفها بالرائعة اذا نجحت، والكارثية اذا اخفقت.

وأكد شوستر ان المعركة الحقيقية في لقائي بايرن وريال ستكون بين خطي الوسط، وهي معركة سيواجه فيها باستيان شفاينشتايغر وماريو جوتزيه وتوكاس مولر كلا من كريستيانو رونالدو وشابي الونزو وجاريث بيل.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان