كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

ريكاردو رغم بلوغه ثمن النهائي: غياب المهاجمين أثر على الإسماعيلي.. لكننا حققنا المطلوب

10:55 م الأحد 09 مارس 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عمر قورة:

عبر البرازيلى هيرون ريكاردو، المدير الفني للإسماعيلي، عن سعادته بالتأهل إلى دور الـ16 من دوري أبطال إفريقيا على حساب فريق أم كيه الكونغولي.

وحقق الإسماعيلي فوزًا صعبًا على فريق ''ام كيه'' بطل الكونغو، في المباراة التي اقيمت على ملعب الإسماعيلية، ضمن منافسات الإياب لدور الـ32 من البطولة لكونفيدرالية الإفريقية، بالفوز بنتيجة (4-3) بركلات الترجيح، بعد أن انتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي.

وسيواجه الإسماعيلي فريق بترو أتلتيكو الأنجولي، الذي يلعب فيه الثنائي الأنجولي السابق للأهلي، مامادو فلافيو، وجيلبرتو، في دور الـ16.

وأضاف ريكاردو، في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي للإسماعيلي، أن غياب مهاجمي الفريق، أثر على الأداء الذي ظهر به الإسماعيلي، مؤكدًا أن الهدف المطلوب تم تحقيقه.

وأوضح أن الجهاز الفني للدراويش سيقوم بتصحيح بعض السلبيات والأخطاء التي وقع فيها اللاعبين أثناء مباراة اليوم خلال الفترة المقبلة.

وعلى الجانب الآخر رفض الجهاز الفنى لفريق أم كيه بطل الكونغو التحدث عن نتيجة المباراة، في ظل الحالة السيئة التي مرت بها البعثة عقب الخروج الإفريقي.

وفى سياق متصل، سيتوجه الفريق الكونغولي إلى القاهرة مساء اليوم للمبيت بأحد الفنادق، وذلك من أجل جولة حرة غدًا بالعاصمة، قبل العودة إلى بلادهم يوم الثلاثاء المقبل.

وستقام مباراة الذهاب للدور ثمن النهائي، أحد أيام 21 أو 22 أو 23 من مارس الجاري بالإسماعيلية، على أن تكون مباراة العودة أحد أيام 27 أو 28 أو 29 من نفس الشهر في أنجولا.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان