كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

صدام ناري بين العربي والجهراء في الدوري الكويتي

04:48 م السبت 08 مارس 2014

صدام ناري بين العربي والجهراء في الدوري الكويتي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث
الكويت - سبورتس أرابيا:

يتجدد الصراع بين القادسية والكويت في صدارة الدوري الكويتي الكرة القدم، السبت عندما يواجهان الصليبخات والسالمية على الترتيب، في ختام الجولة الـــ 19 من عمر المسابقة، التي ستشهد أيضاً مواجهة نارية بين العربي والجهراء.

ويقتسم القادسية والكويت الصدارة ولكل منهما 43 نقطة، وإن كان الأصفر يتفوق في فارق الأهداف، لذا فإن الفوز سيضمن للأخير الاستمرار في الصدارة، لجولة جديدة.

ويمر القادسية بأفضل فتراته هذا الموسم مع مدربه محمد إبراهيم، الذي نجح في قيادة الفريق لاعتلاء الصدارة رغم التأخر عن العميد بفارق ست نقاط في القسم الأول، وستكون مهمة الأصفر سهلة لحصد النقاط الثلاث اليوم، نظرا للفوارق الفنية الكبيرة بينه وبين خصمه الصليبخات.

وتعد مواجهة السبت بروفة أخيرة للقادسية قبل اللقاء الهام الذي سيجمعه مع ضيفه الحد البحريني الأربعاء المقبل، في إطار منافسات كأس الاتحاد الأسيوي، علما بأن ممثل الكرة الكويتية بدأ مشواره بالتعادل مع الشرطة العراقي خارج ملعبه.

بدوره، يتطلع الكويت حامل اللقب إلى تعويض إخفاقه في الجولة الماضية عندما تلقى خسارة مفاجئة أمام خيطان، حيث سيرفع شعار الفوز في مواجهة خصمه الجريح السالمية.

وحشد الروماني إيوان مارين- مدرب العميد- كل أسلحته بعد انضمام الثنائي التونسي عصام جمعة وشادي الهمامي إلى التدريبات عقب انتهاء مهمتهما مع مع منتخب بلادهما، لتكتمل بذلك صفوف العميد، الساعي إلى النهوض من كبوته سريعا، للاستمرار في الصدارة.

أما مواجهة العربي والجهراء، فهي لا تقبل القسمة على اثنين، في ظل سعى كل فريق لحصد النقاط الثلاث لتعزيز آماله في الانفراد بالمركز الثالث، الذي يحتله حاليا العربي بـــ 35 نقطة متفوقا بفارق الأهداف عن كاظمة الرابع الذي خاض مباراة في وقت لاحق من مساء أمس أمام التضامن.

في المقابل، يأتي الجهراء في المركز الخامس بـــ 33 نقطة ولديه مباراتان مؤجلتان، لذا فإن مواجهة السبت تعتبر بست نقاط حيث سيحصد الفائز ثلاث نقاط ويحرم خصمه من ثلاث نقاط.

ويعول العربي على مهاجمه الأردني أحمد هايل وهدافه المحلي فهد الرشيدي بالإضافة إلى صانع الألعاب عبدالعزيز السليمي، أما الجهراء فلديه العديد من الأوراق الرابحة والتي يتقدمها الهداف البرازيلي فينيسوس وصانع الألعاب المتألق فيصل زايد.

هذا المحتوى من

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان