كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

الدوري الانجليزي: تشيلسي ''صلاح'' يواجه توتنهام.. واليونايتد أمام وست بروميتش

11:42 ص السبت 08 مارس 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - نسمة فرج :

يلتقي نادي تشيلسي الإنجليزي، الذي يضم بين صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، بنادي توتنهام الإنجليزي في مواجهة ديربي لندن، ضمن منافسات الجولة الـ 29 من الدوري الإنجليزي الممتاز ، في المباراة المقرر إقامتها اليوم السبت.

وبحسب التقارير الصحفية، فإن صلاح ضمن قائمة فريقه تشيلسي المبدئية، وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بتعادل الفريقان بهدف لكل منهما.

ويدخل فريق تشيلسي المباراة بعد تغلبه على فولهام، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت الجولة الماضية، ولم يشارك محمد صلاح في المباراة بعد خروجه من قائمة الفريق.

وييتصدر تشيلسي الدوري الانجليزي برصيد 63 نقطة، حيث فاز فى 19 مباراة وتعادل فى 6 وخسر 3 لقاءات، بينما يحتل توتنهام المركز الخامس، برصيد 53 نقطة.

وفي نفس الجولة، يحل نادي مانشستر يونايتد ضيفا ثقيلا على وست بروميتش، املا في تقليص الفارق مع جبهة الصدارة، للاقتراب الى مركز يؤهله لخوض المسابقات الأوروبية الموسم المقبل.

ولم يلعب فريق المدرب الاسكتلندي ديفيد مويس منذ خسارته، على أرض اولمبياكوس اليوناني صفر-2 في ذهاب الدور الـ 16من دوري ابطال اوروبا .

وانتهت مباراة الدور الأول بين الفريقين بفوز وست بروميتش بهدفين مقابل هدف، أما آخر 5 لقاءات بينهما في الدوري فشهدت فوز مانشستر يونايتد3 مرات، والتعادل مرة، وفوز وست بروميتش مرة.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز السابع برصيد 45 نقطة، في حين يقع وست بروميتش في الترتيب الـ17 برصيد 25 نقطة، ولكليهما مباراة مؤجلة، ولم يفز المان سوى مرتين في آخر 5 جولات في حين تعادل مرتين وخسر مرة.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ... اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان